الرئيسية > اخبار حصرية

آيشواريا راي تتضامن مع نساء تحدثن عن تجاربهن مع التحرش الجنسي

  • الخميس 11 أكتوبر 2018 - 17:00 | -لالة فاطمة-

أقدمت مجموعة من النساء من الهند خلال الفترة الماضية على الحديث بشكل علني وبشجاعة عن قصصهن مع التحرش الجنسي، وكانت من بينهن العديد من النساء اللواتي يعملن في المجال السينمائي.

فظاهرة التحرش الجنسي في الهند أثارت جدلا كبيرا واستياء بين نجوم و مشاهير بوليود، حيث اختارت النجمة آيشواريا راي التحدث وبشجاعة عن هذه الظاهرة وذلك خلال مشاركتها في احتفالية الإعلان رسميا عن شراكة جديدة تجمع دار الأزياء الهندية الشهيرة sabyasachi وماركة لوريال باريس لمساحيق التجميل.
وقالت الممثلة الهندية التي تبلغ من العمر 44 سنة خلال هذه المناسبة، إن الهند أصبح لديها ما يشبه نسختها الخاصة من حركة #metoo الشهيرة، والتي عرفت مشاركة الكثير من النساء الشهيرات من مختلف دول العالم بمشاركة قصصهن مع التحرش الجنسي لتسليط الضوء على هذه القضية الخطيرة وتشجيع النساء على الإبلاغ بما يتعرضن له من اعتداءات جنسية حتى لا يفلت الجناة بجرائمهم.
و أكدت آيشواريا أن حركة #metoo حظيت بشهرة كبيرة في الوقت الحالي، فالعالم أصبح أقرب ما يمكن الآن بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أضحى الصوت الواحد أكثر تأثيرا، وواصلت “من الرائع حقا أن نشاهد وسائل الإعلام تلتفت إلى هذه الأصوات التي تستحق أن يتم الاستماع إليها وإعطائها منصة، بعدها يمكن للقوانين في هذا البلد أن تتكفل بتحقيق العدالة”.

مروى الفن (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...