الرئيسية > اخبار حصرية

أحمد سليمان: الكافيار وماء الذهب الحل النهائي للعناية بشعر المرأة المغربية

  • الجمعة 18 أغسطس 2017 - 10:02 | جميلة كاهي

أوفى خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان بوعده بطرح ابتكار قال عنه في وقت سابق انه سيحدث ثورة في مجال العناية بالشعر.

وقال أحمد سليمان في حوار مع مجلة لالة فاطمة إنه جاء بهدية للنساء المغربيات للعناية بشعرهن خاصة في موسم الصيف، حيث يتعرض الشعر إلى عوامل تعرضه للضرر مثل الشمس والكلور، ومياه البحر والرطوبة والتلوث وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى تلفه.

وأوضح خبير الشعرالذي افتتح في أبريل الماضي مركزه في الدارالبيضاء، أن الابتكار الجديد الذي أصبح موجودا في الأسواق العالمية هو عبارة عن منتوجين الأول عبارة عن قناع مصنوع من الكافيار، ويحتوي على مادة الأوميغا، التي تساعد على تقوية الشعر، وهو مناسب جدا للشعر الضعيف والحساس إذ يوفر له الحماية من العوامل المناخية. أما المنتوج الثاني فهو عبرة عن قناع مصنوع من ماء الذهب، يخلص الشعر من التقصف ويمنحه النعومة والحيوية واللمعان ويمنعه من التساقط، وهو صالح للشعر المجعد والمتضرر.

وأكد أحمد سليمان أن المنتوجين “السحريين” الجديدين يمكن استعمالهما في أي وقت دون أن يتسببا في أي أعراض جانبية، مراهنا على النتائج الإيجابية كيفما كان نوع شعر السيدة.

وبما أنه فصل الصيف حيث معظم السيدات يذهبن للبحر والمسبح، نصح سليمان باستعمال القناعين بعد الطلوع مباشرة من الماء وبعد الاغتسال بالماء العادي وتركه بين نصف ساعة و ساعة في الشعر ثم غسله، مشيرا إلى أنه يمكن تكراره كل يوم.

وأشار المتحدث نفسه أن بإمكان الرجال كما النساء استعمال القناعين الجديدين للحفاظ على شعرهم رغم المؤثرات الخارجية المضرة.

 

 

 

 

 

 

 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة