الرئيسية > اخبار حصرية

أزواج…” مشكلتي هي النحافة المفرطة التي تعاني منها زوجتي”

  • الأربعاء 1 يوليو 2020 - 15:00 | سمية بنصات

يعتبر الاحترام المتبادل بين الزوجين أساس استمرار أي علاقة صحية بينهما، وعندما يغيب التقدير والاحترام بينهما، فذلك إيذان ببداية نهاية هذه العلاقة مهما كانت الأمور الأخرى التي تجمعهما سواء مادية أو معنوية..

يحكي رشيد أن مشكلته مع زوجته مختلفة كليا، ويقول “الناس عادة ما يشتكون من السمنة، أما أنا فمشكلتي مع النحافة المفرطة التي تعاني منها زوجتي”. رشيد تزوج من امرأة اعتبرها حب حياته، أنجب منها ثلاثة أطفال، لكن بقدرة قادر وبعد إنجابها لطفلهما الثاني أصبح وزنها ينقص تدريجيا وبدون أي مبرر.

ويضيف، قمت بعرضها على متخصصين في التغذية، أخبروني بأن الأمر ربما يعود لاكتئاب ما بعد الولادة الذي تصاب به بعض النساء، وهو ما يسبب قلة الشهية لديها، وبأن الوضع لن يتعدى شهورا قليلة وستعود تدريجيا لحالتها الطبيعية.

إلا أن نحافتها استمرت بالرغم من مرور أربع سنوات على إنجابها لابنها الثاني. نحافة اعتبرها رشيد بأنها وصلت إلى درجة أصبحت معها زوجته يشار إليها  بالبنان  في الشارع، وموضوع استهزاء وتنكيت في المجالس العائلية، مشيرا إلى أنه حتى العلاقة الحميمية بينهما أصبحت شبه معدومة بسبب أنها لم تعد تثير غرائزه مثل السابق، وبسبب التعب الذي تعاني منه بشكل مستمر.

وهو ما جعل التوتر بينهما في ازدياد مع مرور الأيام، ولولا حبه لزوجته حسب قوله لفكر بالزواج مرة أخرى كما نصحه العديد من المقربين منه..

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...