الرئيسية > غير مصنف

أسماء لمنور تؤكد “مقلب رامز جلال تجربة قاسية جدا”

  • الجمعة 7 مايو 2021 - 14:00 | مروى الفن

بعد استضافته رامز جلال لها في برنامج المقالب “رامز عقله طار”، التي يتم عرضها على قناة “إم بي سي 5″، أكدت الفنانة أسماء لمنور أنها تجربة قاسية جدا.

وشاركت أسماء متابعيها مجموعة من الصور الخاصة بالمقلب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، وأرفقتها بتعليق قائلا “الصراحة كانت تجربة قاسية و اي واحد كيعرفني معرفة شخصية كيعرف انواع الفوبيا لي عندي : الاماكن العالية ، السباحة ، الحيوانات ، سياقة السيارة … ولهذا كل مرة كيكون عندي ولو شك بسيط ان برنامج سيتحول لمقلب رامز كنعتذر خصوصا ان رامز صديق عزيز وآخر مرة التقينا قبل اربع سنوات تقابلنا بالصدفة اثناء عمرة رمضان وتوعدني بالوقوع في الفخ و قلت له يا أخي حتى في الحرم بتخطط للمقالب سيني فحالي والنبي”.

وتابعت حديثها قائلا “هاذ المرة جات الدعوة من هيئة الترفيه بالسعودية على أساس الترويج للسياحة في اطار موسم الرياض و لا شيء كان يوحي بمقلب . للأسف اثناء القفزة العالمية اجتمعت علي جميع أحاسيس الفزع وخفت منعاودش نشوف ولدي وعائلتي”.

وختمت حديثها وقالت “نتمنى من الله تكون هاذ القفزة نهاية فوبيا الاماكن العالية ونتعلم بعدها السباحة . و انتم جمهوري العزيز سمحو ليا على كمية پييييپ والله ما لخاطري”.

وفي سياق متصل، تصدرت حلقة أسماء لمنور الترند على التويتر بسبب قفزتها، حيث أكد رواد منصات التواصل أنها أغرب قفزة مرت ببرنامج “رامز عقله طار”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة