الرئيسية > اخبار حصرية

أفكار غير تقليدية لتجديد الحياة الزوجية

  • السبت 23 أكتوبر 2021 - 15:00 | مروى الفن

الرومانسية بعد الزواج تبدأ بالاختفاء بين الشريكين خصوصا بعد مرور السنين وإنجاب الأطفال، الأمر الذي يؤثر وبشكل كبير على العلاقة العاطفية بين الزوجين.

وفي هذا السياق، نقدم إليك عزيزتي مجموعة من الأفكار والنصائح الغير التقليدية لتتمتعي وشريك حياتك بحياة زوجية مليئة بالرومانسية.

– في ظل الانشغال بالعمل وتلبية احتياجات الأطفال، ينشغل الأزواج عن قضاء الوقت معًا، لذا ننصحك بتحديد يوم أسبوعيًا لقضائه مع شريكك، والحديث عن كل ما يشغلكما وأحلامكما للغد.

 – يسهم تحديد وقت معين لقضائه في الحديث الفعال مع زوجك والتعبير عن مشاعرك ومخاوفك وطموحك وطبيعة علاقتكما وتذكر ذكريات الخطوبة الجميلة في زيادة القرب بينكما واكتشاف أشياء جديدة عن بعضكما.

– تحدثا بصراحة عن احتياجاتكما وعما يتوقعه كل طرف من الآخر، وأفضل الطرق لتحقيقه، وناقشا مشكلاتكما وكيف يمكنكما التغلب عليها.

– من الأمور التي تزيد المحبة بين الزوجين، إظهار اهتمامك به، فإذا كان يمر بضغط في العمل مثلًا، يمكنك أن تخبريه بأنك على أتم الاستعداد لمساعدته، ما سيشعره باهتمامك به ودعمك له.

– بعد مرور سنوات على الزواج يقل اهتمام الأزواج بمظهرهم، وبالتأكيد المظهر من أهم الأشياء التي تجذب الرجل لزوجته، لذلك ننصحك بالاهتمام بنفسك وارتداء الملابس التي تظهرك في أجمل صورة.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة