الرئيسية > اخبار حصرية

أفكار لارتداء وتنسيق البلوزة الدانتيل بمختلف المناسبات

  • الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 17:00 | ليلى كندي

تعد البلوزة الدانتيل هي أفضل اختيار فهي تمنحك مظهر عصري أنيق ملائم لإطلالتك بمختلف الأوقات والأماكن. وسواء كنت بالعمل أو حفل أو تبحثين عن إطلالة صباحية بسيطة.

البلوزة والقميص الدانتيل الأبيض اختيارك في الصباح

إن كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وغير متكلفة في الصباح ليس هناك أفضل من ارتداء البلوزة أو القميص الدانتيل باللون الأبيض. والتي يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز أو العادي ، للحصول على إطلالة عملية.

البلوزة الدانتيل الملونة الأمثل في إطلالة بعد الظهيرة 

من منا لا تعشق الدانتيل الملون فهو له سحر خاص لأنه يمنح طلتك مظهر أكثر جاذبية. لذلك يمكنك اختيار بلوزة أو قميص دانتيل بلون مميز ليتم تنسيقه مع بنطلون أو تنورة بتصميم بسيط. أما إن كنت تودين إضافة لمسة غير تقليدية على طلتك بالبلوزة الدانتيل يمكنك تنسيقها مع البنطلون المقلم أو التنورة المطبوعة لإطلالة متجددة ومليئة بالحيوية.

البلوزة الدانتيل لمظهر أنيق في العمل

إن كنت تودين ارتداء البلوزة الدانتيل في العمل لا تترددي من القيام بهذه الخطوة. ولكن انتبهي عند اختيار ألوانها فتعد الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والعاجي هم الأنسب لإطلالة العمل. وكي تكتمل أناقتك قومي بتنسيقها مع بليزر لمظهر جميل ورسمي في العمل.

طريقة ارتداء البلوزة الدانتيل الشفافة هناك الكثير من السيدات التي تتردد من ارتداء البلوزة الدانتيل لأنها شفافة وغير مبطنة ولكن يوجد أكثر من طريقة لارتدائها بشكل مميز ومظهر أنيق. فيمكنك البحث عن توب بلون مختلف أو بنفس لون البلوزة الدانتيل لارتدائه أسفله من أجل الحصول على مظهر متناسق دون أن يكشف عن الجسم.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة