الرئيسية > اخبار حصرية

أفكار لارتداء وتنسيق الفساتين الواسعة الفضفاضة

  • السبت 3 أبريل 2021 - 23:00 | ليلى كندي

تجد معظم النساء صعوبة في تنسيق الفساتين الواسعة والفضفاضة، لذلك نقترح عليك سيدتي في هذا الفيديو أفكار لتسيقها لإطلاقة أنيقة ودارجة على الموضة.

1- اختاري درجة الوسع المناسبة لك. فعند التسوق ستجدي العديد من الفساتين الواسعة الفضفاضة، والتي تأتي بدرجات وسع متفاوتة. لذا اختاري منها ما يتناسب مع قوامك وقياسك بشكل صحيح.

2- إن كنت ستمتلكي أكثر من فستان فضفاض، فحاولي التنوع في مظهرهم، اختاري السادة، والمنقوش، والمشجر وهكذا.

لا تتخلي عن الحزام مع الفساتين الفضفاضة

لا يعني اختيارك لفستان فضفاض أن تجعلي منحنيات جسمك تختفي أسفل منه. بل يمكنك إبرازها بشكل جميل وأنيق. فمثلًا، إن كان الفستان لا يأتي مع حزام خصر، فيمكنك الاستثمار في شراء واحد ذو خامة جيدة. فتحديد خصرك سيجعل قوامك يظهر بشكل أفضل. يمكنك أيضًا، تغيير مكان الحزام حسب رغبتك، بأن تضعيه في منطقة الخصر العالي، أو الخصر المعتاد (عند سرة البطن).

الخصر المحكم بديلًا للحزام مع الفساتين الفضفاضة

إن كنت لا ترغبين في وضع أي حزام على فستانك، فهناك بدائل رائعة. مثلاً، اختاري الفساتين المحكمة من عند الخصر، فبعضها يأتي بشريط مطاطي من الداخل أو أنها تصمم بحيث تكون ضيقة للغاية في النصف الأعلى من الفستان. أي كان الطريقة التي يأتي الخصر محكم بها، فستكون بديلًا رائعًا إن كنت غير محبة للأحزمة.

الفساتين الفضفاضة مع الجاكيت الجينز، الجلد أو الكارديجان

هل لديك فستان فضفاض ولكنك لا ترغبين في ارتدائه بمفرده، وتبحثين عن قطعة أخرى لتنسيقها معه؟ حسنًا، اذهبي إلى خزانتك واخرجي الجاكيت الجينز، أو الكارديجان الموجود بها، ونسقيه معه وبذلك ستحصلين على مظهر مختلف خلال لحظات.

الكشكشة والأكمام المنفوخة والمنسدلة لإطلالة غير تقليدية

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية بالفستان الفضفاض، فكل ما نستطيع قوله لك، هو ابحثي عن التفاصيل المميزة. فمثلًا، اختاري الفستان الفضفاض ذو الأكمام المنفوخة أو ذو الأكمام المنسدلة التي تظهر أكتافك بشكل جذاب. أيضًا، يمكنك اختيار الفستان مع بعض الكشكشة لإطلالة أكثر أناقة.

كيف تحصلين على إطلالة مناسبة للعمل بالفساتين الفضفاضة؟

من قال أنه ليس بإمكانك الحصول على إطلالة مناسبة للعمل بالفساتين الفضفاضة؟ الأمر فقط يحتاج إلى قطعة واحدة وستتغير إطلالتك بالكامل. بالطبع، نتحدث عن البليزر. فهو بإمكانه أن يجعل أي إطلالة مهما كانت تناسب العمل. اختاري البليزر بلون يتماشى مع فستانك، وأكملي إطلالتك بحذاء ذو كعب عالي وحقيبة مناسبة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة