الرئيسية > اخبار حصرية

أفكار لارتداء وتنسيق القبعة الصوف مع ملابسك

  • الأحد 29 نوفمبر 2020 - 23:00 | ليلى كندي

تعتبر القبعة الصوف من الإكسسوارات المهمة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تمنحك الإطلالة العصرية الجذابة التي تبحثين عنها دائمًا. ولكن عندما كنت أستعد لكتابة هذه المقالة كنت أعتقد أن القبعة الصوف من الإكسسوارات التي من السهل تنسيقها فقط مع الملابس الكاجوال وبالتحديد البلوفر والبنطلون الجينز. ولكن تغيرت وجهة نظري تمامًا لأنني وجدتها من القطع التي يمكن ارتدائها بمختلف الأوقات والمناسبات ومع مختلف أنواع الملابس.

القبعة الصوف بألوان محايدة اختيارك لإطلالة أنيقة

أغلبنا في فصل الشتاء يبحث عن الملابس الأنيقة التي يمكن أن تمنحنا الشعور بالدفئ وكي تكتمل أناقتك عليك إضافة القبعة الصوف. ولكن مع الاهتمام باختيارها بالألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع ملابس الشتوية الموجودة بخزانة ملابسك أي كان لونها. لذلك وعند تسوقها لا تترددين باختيار القبعة الصوفية بلون محايد يتوافق مع مختلف ملابسك.

القبعة الصوف بدرجات زاهية لصاحبات الذوق الجريء

القبعة الصوف الملونة من أكثر القطع التي يمكن أن تكون رائعة لإطلالتك الشتوية لأنها تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية. فيمكنك تنسيقها مع المعطف بنفس اللون لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذابة. كما يمكنك تجربة إضافة القبعة الصوف بلون زاهي مع ملابسك البسيطة باللون الأسود أو الأبيض لكسر الرتابة وإضافة شكل مميز لإطلالتك. 

القبعة الصوف اختيارك في الإطلالة الرسمية

دائمًا ما يدور بذهني هذا السؤال هل يجب أن أتخلى عن ارتداء القبعة الصوف عند الذهاب للعمل بالملابس رسمية؟ ولكن في الحقيقة يمكنني ارتداء القبعة الصوف فهي مناسبة للملابس الرسمية الكلاسيكية. فقط كل ما عليك فعله هو اختيارها باللون الأسود لضمان الحصول على مظهر أنيق، ولا تنسي تنسيقها مع معطف وبلوفر رسمي.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...