الرئيسية > اخبار حصرية

أفكار وتصاميم مبتكرة لممرات أنيقة ومداخل رائعة

  • الإثنين 20 يونيو 2022 - 23:00 | سمية بنصات

غالبا ما يتجاهل العديد من الناس ممرات ومداخل المنزل عند إضافة الديكورات وتزيين الغرف، على الرغم من أن تلك الأماكن لا تقل أهمية عن باقي غرف المنزل، فينبغي أن يكون مدخل المنزل أنيقا ودافئا، فهو أول ما يراه الزائرون وأول ما تراه أنت بمجرد الدخول من باب المنزل.
فسنعرض لك سيدتي بعض الأفكار البسيطة والتصاميم المبتكرة التي ستلهمك لتصميم مدخل مثالي وممرات رائعة.

يحتوي هذا المدخل على العديد من الديكورات الأنيقة والعصرية، حيث يتمتع بتناغم واضح بين ألوان الأثاث الأسود والرمادي مع اللون الفضي اللامع لحاجز السلم والدرج الأبيض، بالإضافة إلى المصابيح الأرضية التي توجد في كل درجة، نلاحظ كذلك أن البساطة ودقة التفاصيل تُعزز من الأناقة والرقي الذي يتمتع بها هذا المدخل.

الإكسسورات الكريستالية والزهور تُظهر المدخل بتصميم بسيط وأنيق، هذا بالإضافة لجانب من التناغم والانسجام الرائع بين ألوان الأثاث والجدران والستائر والأرضيات الخشبية.

يبرز في هذا المدخل فخامة النمط الكلاسيكي مع أناقة اللون الأبيض، المدخل الواسع كالقصور والأعمدة الدائرية الطويلة وتصميم السلم المستدير والنجفة المتدلية بالإضافة إلى بعض اللمسات الذهبية الكلاسيكية في قطع الأثاث، كل تلك العناصر أظهرت مدى أناقة التصميم وظهور تناغم رائع اللون الأبيض للأرضيات والجدران.

تم إضافة قطع الأثاث الصغيرة ذات التصميم الفريد في مدخل المنزل كي تجذب انتباه الزائرين، فلا حاجة لمزيد من الأثاث فتكفي تلك القطعة الرائعة التي تعبر عن ذوقك الخاص ونمط منزلك الاستثنائي.

وجود المرايا في الممرات الضيقة شيء ضروري، فهي تُعطي شعور بالاتساع وتعزز الإضاءة، وفي هذا التصميم تم الاعتماد على المرايا الكبيرة ذات الإطارات الخشبية البسيطة التي زادت من أناقة الجدران البيضاء وأرضية الممر.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة