الرئيسية > اخبار حصرية

أكاذيب عن الجنس لا تصدقيها أبدا

  • الجمعة 2 أغسطس 2019 - 00:00 | خولة دحو

عندما يتعلّق الأمر بالجنس، تكثر المعلومات الخاطئة المنتشرة حولنا، لا سيما بالنسبة الى السيدات حيث أن هناك العديد من الحقائق المشوّهة التي تصدقها المرأة والتي تخجل من التحدّث عنها أو حتى مناقشتها.

فما هي أبرز الاكاذيب التي تصدقها المرأة عن الجنس؟

الجماع في عمر أصغر هو الأفضل!

على الرغم من أنه وفي سنّ صغير تكون الطاقة والحيوية عند الفرد في أعلى مستوياتها، إلا أنه لا بدّ الإشارة الى أن الجماع يصبح أفضل مع التقدّم في العمر، حيث أن العلاقة الحميمية بين الطرفين تصبح أنضج، ما يسمح بالتعبير عن العواطف والمشاعر والأحاسيس من دون حوف أو تردد، كما أن الخوف من حدوث الحمل غير المرغوب فيه يزول تلقائياً عند السيدة.

الرجل لا يحتاج لأي مداعبات خلال الجماع

إذا كنتِ تتصورين أن الرجل لا يحتاج الى المداعبات والقبل قبل وخلال العلاقة، فإعلمي أنكِ مخطئة، وكوني على يقين أن الرجل أيضاً يحبّ سماع كلام الحبّ والغزل، ويحتاج للمداعبة والحنان والقليل من التدليك، حيث أت ذلك يضاعف شعوره بالمتعة واللذّة خلال العلاقة الحميمية.

الرجال يرغبون بالعلاقة أكثر من النساء

على عكس ما يعتقد الكثيرون، فقد تبيّن أن رغبة النساء الجنسية قد تكون أقوى بكثير من رغبة الرجال، إلا أن أنّ الفرق الوحيد هو أنّ المرأة هي بطبيعتها كائن يتأثّر بالعواطف والمشاعر أكثر من الرجل بكثير.

الرجل يميل دائماً الى المرأة الخجولة

لا تصدّقي أبداً هذه المعلومة حيث أن الرجل لا يحبّ أن تكون زوجته خجولة بشكل دائم في العلاقة الحميمة، لا سيما بعد مرور فترة محددة على الزواج، وإعلمي أن شريكك يرغب بأن تقوم زوجته ببعض المبادرات بهدف التعبير له عن رغبتها الخاصّة في هذا الإتصال الجنسي، وبالتالي التقرّب منه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...