الرئيسية > اخبار حصرية

أنواع من الخضر والفاكهة تزيد الرغبة الجنسية لدى الجنسين

  • الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 21:00 | ليلى كندي

أكدت دراسة أمريكية أن هناك 12 من الأغذية من بينها خضر وفواكه تزيد الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة من بينها:

البيض النيء: يحتوى صفار البيض على مركب يسمى «الليسيثين» بالإضافة إلى مواد مضادة للأكسدة تعزز صحة القلب، كما يعتبر من الأطعمة الغنية بحمض التربتوفان الذي يساعد على تحسن نفسية الإنسان.

الثوم: يحتوي على أكسيد النتريك باعتباره الجزء ا الذي يزيد الأداء الجنسي، وهو ما يزيد من تدفق الدم ويعمل على توسعة الأوعية الدموية التي يولدها تحفز الرغبات الجنسية.

البطيخ: إن ثمار البطيخ تؤدي إلى زيادة في كمية أكسيد النيتريك في الجسم ويزيد من مستوياته، ويقوم على تسريع الدورة الدموية، مما يحفز على ممارسة الجنس في وقت أقل.العسل: يصنف ضمن الأغذية التي تزيد من الرغبة الجنسية للرجال والنساء، حيث إنه يحتوي على مادة البورون التي تزيد من إفراز الهرمونات الجنسية لدى الجنسين.

الفلفل الحار: يحسن من الحالة المزاجية لاحتوائه على مواد فعالة تنشط الدورة الدموية، فضلا عن زيادة معدل ضربات القلب وزيادة إفراز المواد الكيميائية في الدماغ التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسيةالليمون: تؤكد الدراسة بأنه بمساعدة الليمون يمكن التخلص من التوتر الذي يعتبر عاملا رئيسيا لفتور الرغبة الجنسية، فقليل من عصير الليمون يزيل التوتر، ويزيد من الرغبة الجنسية.

المكسرات: تؤكد الدراسة أن المكسرات تحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية التي تعمل على إنتاج هرمون الجنس وتعطي الجسم طاقة كبيرة.

الكرفس : يعتبر من أشهر الخضروات المفيدة للجنس حيث يحتوي الكرفس على هرمون الأندريستيرون وهو الهرمون الذي يوجد عند الرجل ويحفز المرأة للاتصال جنسيا بالرجل.

البنجر: يستخدم البنجر منذ العصر الروماني كمنشط جنسي لاحتوائه على حمض البانتوثنيك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية للرجال، ويحتوي على كميات عالية من البورون والبيتينو اللذين يؤثران على منطقة الغدة النخامية المسؤولة عن الشهوة الجنسية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة