الرئيسية > غير مصنف

أهم النصائح الحميمية للعروس المقبلةعن الزواج

  • الجمعة 1 يوليو 2022 - 22:11 | ايمان البدري

تفكر العروس المقبلة على الزواج في أمور كثيرة حول علاقتها الحميمية وكيفية التعامل معا ،حيث يكون تخوف كبير من قبل بعض النساء من خوض تجربة العلاقة الحميمية مع الزوج الأمر الذي قد يخلق نوع من الرهبة ،وبخصوص هذا الموضوع تقترح عليكم مجلة لالة فاطمة مجموعة من النصائح الحميمية للعروس المقبلة على الزواج :

  1. عدم التصنع والتصرف بشكل طبيعي
    بحسب الخبراء لا يجب أن تتصنعي كما يقول البعض، إنها مرحلة تتعلمين فيها الكثير من الأشياء، ولا مشكلة من الوقوع في بعض الأخطاء.
    ومع مرور الوقت سيصبح الوضع أكثر استقرارًا وستدركين كل الأمور المتعلقة بالحياة الحميمية، فلا داعي للعجلة.
  2. التحلي بالثقة في النفس
    نظرتك لنفسك يمكن أن يراها زوجك، ولذلك يجب أن تكوني راضية جدًا عن ذاتك من حيث الشكل والأنوثة والذكاء وغيرها من الأمور، فسوف يظهر هذا خلال علاقتك  مع زوجك
    فالرجل يحب المرأة التي تعرف قيمة ذاتها وترى نفسها جميلة دومًا بل وتبرز مواطن الجمال لديها أمام زوجها.
  3. تجاهل التفكير الكثير
    من الطبيعي أن تفكر العروس في الحياة الجديدة ويكون بداخلها كثير من التساؤلات حول العلاقة الحميمية، ولكن وضمن نصائح الحميمية للعروس لا تجعلي هذا التفكير يتملك من عقلك ويزيد من توترك في هذه المرحلة.
    الأمر أكثر بساطة مما تتوقعين والأهم هو أن يحاول كل طرف التلاقي مع الآخر وإسعاده، على أن يكون هذا على حساب متعته ولا عيب أن تتحدثي مع زوجك في بعض الأمور الخاصة لتحسين العلاقة.
  4. عدم القلق فلكل مشكلة حل
    تصاب بعض الفتيات بقلق في حالة وجود مشكلة تعيق العلاقة الحميميةالطبيعية ، ولكن لا داعي للقلق فلكل مشكلة حلول خاصة بها، ولا تنتظري حتى يتفاقم الأمر وتزداد الفجوة بينك وبين الزوج لأسباب صغيرة جدًا.
  5. تعزيز الثقافة الحميمية:
    تعزيز الثقافة الحميمية من خلال المصادر الموثوقة فقط التي تخبرك بمعلومات صحيحة حول العلاقةالحميمية، فهناك العديد من الكتب التي يقدمها الخبراء والمختصين بخصوص هذا الموضوع.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة