الرئيسية > اخبار حصرية

أول تعليق للفنانة شيرين على خبر طلاقها

  • الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 14:00 | -لالة فاطمة-

بعد صمت دام 48 ساعة ، وبعد ضجة أحدثها خبر انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي ،خرجت اليوم الفنانة المصرية بمنشور على حسابها ،يشمل موعد حفلتها القادمة بالإمارات العربية المتحدة ،وبعبارة ” وحشتوني “موعدنا في

أبو ظبي يوم 10 دجنبر بمهرجان أم الإمارات، دون أن تشفي غليل المتسائلين والحائرين حول شائعة أو خبر طلاقها، الذي تم كما قالت مصادر ، شفويا بعد شجار بين الإثنين في بهو أحد الفنادق الكبرى.

لكن لم تمر تدوينة شيرين دون إغراقها بالتعليقات التي تسائلها عن صحة خبر طلاقها من عدمه ،إلا أن شيرين لم ترد على أي تعليق .

في حين يرجح أن تخبر الفنانة المصرية شيرين بصحة خبر طلاقها قبل حفلها بالامارات أو أثناء الحفل ،على اعتبار أنها فنانة حساسة جدا ،ولن تقو على تجاوز خبرطلاقها  إن كان صحيحا.

يذكر أن زوجها الفنان حسام حبيب ما زال يحتفظ بكل صور شيرين على حسابه على انستعرام ،وكان قد حذف فيديو واحد يجمعه مع ابنتها .

وعرفت الأشهر الماضية خروج والد زوجها بتصريح ،يؤكد فيه أن العلاقة بين ابنه وزوجته ساءت كثيرا،وأنهما على وشك الطلاق ،ما دفع بالزوجين إلى الخروج إلى الإعلام ونفي كل تصريحات الوالد ،إلى درجة هدد فيها الإبن بالتوجه إلأى القضاء .

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة