الرئيسية > اخبار حصرية

إطلالات رمضانية أنيقة مستوحاة من مدونات الموضة

  • الخميس 29 أبريل 2021 - 17:00 | ليلى كندي

إن كنت لا تفضلين ستايل الجلالب، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على إطلالة رمضانية محتشمة بملابسك العادية في رمضان. لذا قررنا اليوم أن نشاركك بمجموعة من الأفكار التي يقدمها مدوني الموضة وهي إطلالات رائعة محتشمة وعصرية في آن واحد، يمكنك أن تستلهمي منها في خروجاتك خلال رمضان.

البدلة النسائية لخروجات نهار رمضان السريعة


تعتمد معظم مدونات الموضة البدلة ذات اللون الواحد مصنوعة من خامة الكتان الخفيف المناسب لدرجات الحرارة العالية في الصيف. قومي بتجربتها، خاصة إنها بسيطة و تعتبر إطلالة رمضانية عصرية دون تكلف. نسقيها مع حذاء رياضي و حقيبة ظهر وحقيبة يد كبيرة مع إكسسوارات بسيطة كساعة أو خاتم.

إطلالة اللون الواحد لعزومة عائلية في رمضان


إذا كنت من محبي الألوان الهادئة البسيطة وتريدين أن تظهري بمظهر أطول و أنحف في نفس الوقت، فهذه الإطلالة اللي اعتمدتها مدونات الموضة وهي مناسبة لكي جدًا. حيث نسقت فستان قصير من خامة الستان الخفيفة مع بنطلون أبيض وصندل باللون الكريمي، وكذلك حافظت على تناسق الألوان في اختيار الحقيبة والإيشارب أيضا.


حتي لا ننسى محبي الستايل الكلاسيك

اعتمدت مدونات الموضة خلال شهر رمضان الستايل الكلاسيك كإطلالة رمضانية لا خلاف عليها وبالتأكيد ستلهمك إذا كنت تريدين هذا المظهر العصري القوي والمحتشم في نفس الوقت. حيث اعتمدت على القميص ذو الخطوط الطولية وقامت بتنسيقه مع جاكيت باللون الوردي الفاتح وبنطلون أبيض سمارت وحذاء بتصميم مختلف ذو كعب عالي وقامت بإضافة حقيبة باللون الأخضر المائل للزرقة، لإضافة حيوية لإطلالة كلها.


الفستان الربيعي المنقوش


يمكنك تنسيق الفستان الربيعي المنقوش مع حذاء مفتوح بدون كعب بنفس لون الحقيبة. استلهمي منها هذه الإطلالة إذا كنتي تريدين ستايل مناسب لإفطار رمضان والعزومات العائلية أو مع أصدقائك.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة