الرئيسية > اخبار حصرية

إليك العلاج الفعال للقضاء على الرؤوس السوداء

  • السبت 8 فبراير 2020 - 06:01 | مروى الفن

إذا كنت تعانين من الرؤوس السوداء التي تزعجك وتجعلك غير راضية عن مظهر بشرتك، إليك علاجا فعالا للقضاء عليها:

إذا تم إهمال الرؤوس السوداء فإنها من الممكن أن تؤدي إلى ظهور حب الشباب، ولكن علاجها ليس معقداً ويمكن أن يتم بواسطة الأدوية الخاصة بذلك أو من خلال بعض الطرق الطبيعية.

علاج الرؤوس السوداء

البخار: أي حمام البخار الذي يقضي بتقريب الوجه إلى وعاء يخرج منه البخار ولكن بحذر شديد، ووضع منشفة فوق الرأس للاستفادة من البخار المتصاعد إلى أقصى حد ممكن، وترك الوجه فوق الوعاء لفترة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. فالمعروف أن البخار يسهل عملية فتح المسام حتى تخرج منها الرؤوس السوداء، وبعد ذلك يتم تقشير البشرة للتخلص من هذه النتوءات المزعجة.

الشرائط الخاصة بإزالة الرؤوس السوداء: هذه الشرائط التي توضع على البشرة لفترة زمنية محددة ومن ثم تتم إزالتها لتخرج معها الرؤوس السوداء. هذه الطريقة تُعتبر مؤقتة ولكنها لا تسبب أي تهيّجات للبشرة.

الأقنعة: التي تعمل على التغلغل إلى داخل المسامات والإلتصاق بالرؤوس السوداء ومن ثم نزعها معها عند إزالتها عن البشرة. وهي متوفّرة كأقنعة جاهزة موجودة في الألسواق وفي محال بيع مستحضرات التجميل، كما أنها من الممكن أن تُحضّر بوصفات عديدة تدخل ضمنها مكوّنات طبيعية مثل العسل، الشوفان، الحليب، الزبادي، الليمون، صودا الخبز والبيض.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...