الرئيسية > اخبار حصرية

إليك حلويات سهلة ستعجب طفلك

  • الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 22:01 | مروى الفن

لا شكّ ان الحلويات تلعب دوراً مهماً في حياة طفلك، وهي تجذبه بشكلٍ خاص، من هنا، سوف يطلعكم موقع “لالة فاطمة” على بعض الأفكار الفعّالة التي تساعدكم على تحضير بعض الحلويات اللذيذة لطفلك.

كوكيز زبدة الفول السوداني

View this post on Instagram

PSA: These peanut butter blossoms are one of BEST holiday cookie recipes on EBF… mainly because peanut butter + chocolate is the ultimate combo but also because they only require 6 ingredients, one bowl and can be made while wearing a baby! 💁🏻‍♀️ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ We made these as part of annual Christmas cookie baking yesterday and I was quickly reminded how much I LOVE them. I did them with a regular egg instead of the flax egg and @lilys_sweets chocolate on top so this version isn’t vegan but they’re still #glutenfree! ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Full recipe is linked in my bio, but here’s all you need: ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ • 1 cup natural peanut butter • 1 cup coconut sugar or brown sugar • 1 egg or flax egg • 1 teaspoon vanilla • 1/2 teaspoon baking soda • chocolate chunks (dairy free if needed)

A post shared by Brittany Mullins (@eatingbirdfood) on

المكونات: كوبان من زبدة الفول السوداني، كوب سكر أبيض، كوب سكر بني، بيضتين كبيرتين، ملعقتين صغيرتين من مستخلص الفانيليا، كوب نوتيلا، ملح خشن.

طريقة التحضير: قومي بتسخين الفرن إلى درجة حرارة 170 درجة مئوية. اخلطي زبدة الفول السوداني والسكر ثم أضيفي البيض والفانيليا وقومي بتقريض العجينة إلى دوائر. بعدها، قومي بوضع الكوكيز قبل خبزها على صينية مخصصة للفرن، وقومي بتجويف داخلها بواسطة ملعقة خشبية. إملئي هذه التجاويف مع نصف ملعقة صغيرة من النوتيلا، ثمّ قومي برشّ بالملح الخشن عليها. وأخيراً وبعد خبز الكوكيز لمدو 9 دقائق، قدّميها باردة.

توست بالنوتيلا

المكوّنات: توست ونوتيلا.

طريقة التحضير: يعتبر التوست بالنوتيلا، من بين الحلويات السهلة جداً من حيث التحضير وحتى انها من الأشهى كما أن مكوناتها متوفرة في كلّ منزل. إن فكرة تحضير التوست بالنوتيلا تقتصر على تحميص خبز التوست، وكمية من النوتيلا، كما ويمكنكم تقطيع التوست بأشكال عديدة ومبتكرة.

أعواد مارشميلو الشوكولاتة

View this post on Instagram

Nuevos #ChocoMarshmello 🌟

A post shared by Jorge Gomez Guevara (@jorgedelicious_) on

المكوّنات: مارشميلو : 12 حبة ذات الحجم الكبير، أعواد حلوى ملونة، نصف كوب من الشوكولاتة المذوّبة.

طريقة التحضير: قومي بوضع قطعة ورق زبدة على صينية الفرن للتحضير. قومي بوضعي قطعة من المارشميلو في صحن ثم ضعي عصا الحلوى في منتصف كل قطعة من المارشميلو. بعدها، قومي بتغميس قطع المارشميلو في الشوكولاتة المذوّبة، ولا تنسي رشّ قطع الحلوى المقطعة والملّونة على الماشميلو على صحن جانبي. وأخيراً، قومي بوضع قطع المارشميلو الجاهزة على ورق الزبدة كي تجفّ وتتماسك جيّداً مع الشوكولاتة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...