الرئيسية > اخبار حصرية

إليك طريقة صنع المرآة المضيئة في البيت

  • الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:00 | مروى الفن

تعشق كل فتاة النظر إلى نفسها في المرآة سواء كانت في البيت أو خارجه أو في العمل، ناهيك عن المرآة الصغيرة اتي تضعها دائما في حقيبتها.

مؤخرا ظهر موديل جديد للمرآة هي المرآة المضيئة التي تمنح مظهرا راقيا للغرفة، كما أنها تسمح للفتاة بوضع الماكياج بطريقة جيدة.

وبما أن ثمنها باهض قليلا، اختار موةقع “لالة فاطمة” أن يقدم لك الطريقة المثالية لصنع هاته المرآة في البيت بخطوات سهلة وبأقل تكلفة.

إليك ما ستحتاجينه لصنع المرآة المضيئة:

– إطار خشبي

– مرآة بنفس مقاس الإطار الخشبي

– مترين من حبل الإنارة

– كور بلاستيكية دائرية شفافة أو بيضاء اللون

– قلم رصاص

– شنيور

– شريط لاصق

– مسامير

– طلاء خشب

هذه هي الخطوات:

اختاري إطار خشبي مزدوج بأي شكل تفضلينه، سواء كان مربع أو مستطيل أو دائري وهذا يمكنك الحصول عليه من القطع الخشبية القديمة لديكِ. أو الذهاب لإحدى ورش تصنيع الخشب واقتنائها، ثم قومي بعمل عدد من الثقوب الدائرية بقطر 2/1 سم علي طول الإطار.

اختاري دهان بأي لون تريدينه واطلي به الإطار الخشبي واتركيه حتي يجف تماماً، ثم قصي المرآة بنفس مقاس الإطار وثبتيها عليه من الخلف بمسامير.

قومي بتثبيت لمبات حبل الإنارة في الثقوب التي بالإطار الخشبي من الخلف ولصقها بالشريط اللاصق لأنك ستقومين بتثبيت الكور في الجزء الأمامي من الإطار كما هو موضح في الخطوة التالية.

الآن كل ما عليك فعله هو اختيار المكان المناسب لوضع المرآة في أحد جوانب غرفتك، ولا تنسي إلتقاط المزيد من السيلفي فأنا أضمن لكِ صور مميزة بجودة عالية بفضل الإضاءة المنبعثة من المرايا.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...