الرئيسية > اخبار حصرية

إليك مشروبات تساعد في مقاومة فيروس كورونا

  • الثلاثاء 17 مارس 2020 - 22:00 | مروى الفن

يقترح عليكم سيدتي موقع ‘لالة فاطمة” مجموعة من المشروبات لتقوية جهازكم المناعي والتقليل من شدّة اعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

عصير الليمون والجزر

إن عصير الليمون والجزر يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C، والذي بدوره يوفر الكثير من مضادات الأكسدة وخصائص أخرى تحمي الخلايا في الجسم من المواد التي تضر به. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين C إلى تأخر التئام الجروح وعدم القدرة على محاربة الالتهابات بشكل صحيح وضعف الاستجابة المناعية.

شاي الليمون والزنجبيل الساخن

يمتلئ الليمون والزنجبيل بمضادات الأكسدة والفيتامينات، لذا فإن شرب كوب كل يوم يمكن أن يكون مفيداً لجهاز المناعة لمقاومة فيروس كورونا. يمكن أن يساعد الزنجبيل أيضاً على تنشيط الدورة الدموية ويمكن أن يساعد الليمون في تخفيف الالتهاب. للحصول على فوائد إضافية، يمكنك رش بعض القرفة في الأعلى لأن ذلك يمكن أن يبطئ أي بكتيريا في نظامكم ويمنعها من التكاثر بسرعة.

عصير اللفت والبروكلي والسبانخ

إذا كنتم لا تحبون تناول الخضار، فقد لا يبدو هذا العصير لذيذاً بالنسبة لكم، ولكن يجدر تجربته لأنه مفيد جداً لجهاز المناعة. هذه الخضروات غنية بالفيتامينات A، K وC (من بين الفيتامينات الأخرى) والكالسيوم والنحاس والبوتاسيوم والمغنيسيوم. وهذه الفيتامينات سوف تساعد على تعزيز جهازكم المناعي وتساعدكم على مقاومة فيروس كورونا.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...