الرئيسية > اخبار حصرية

ابتسام العروسي تنفي شائعات طلاقها من المخرج عبد الواحد مجاهد

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 14:00 | مروى الفن

خرجت الفنانة المغربية ابتسام العروسي عن صمتها لتنفي جميع الشائعات المتداولة بخصوص انفصالها عن زوجها المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد.

وقالت ابتسام في تدوينة نشرتها عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام “أنا كنصور وما كاين حتى حاجة من هاد الإشاعات، نسالي العمل ديالي ونتواصل معاكم، الله يحفظ عائلتي راجلي وولدي وأي واحد مسني بأي إشاعة كاين القضاء وشكرا .. حشومة”.

وفي فيديوهات أخرى حذرت ابتسام مفتعلي هذه الأخبار قائلة “إلا حياتي الشخصية إلا أقرب الناس ليا راجلي وولدي وعائلتي ميتقاسوش، أنا الكونط ديالي ما مشاش ليا ولكن ما عرفتش شكون مول هادشي وأشنو بغا يقصد ، أنا إنسانة بعيدة كل البعد عن المشاكل وأي حاجة لي تقدر تمسني أولا درني ودر العائلة ديالي”.

وأوضحت ابتسام أن شخصا ما اخترق حسابها مغتنما فرصة تصويرها لسلسلة كوميدية ونشر تدوينة تفيد خبر انفصالها عن زوجها ووجود مشاكل بينهما من حسابها الرسمي التي ليس لها أي علاقة بها.

كما أكدت ذات المتحدثة أنها ستقاضي ناشري هاد الخبر وقالت ” هاد الناس اللي دارو هادشي غادي يتعاقبو وغادي نعرفو شكون هما”.

ومن جتهتها أعادت الفنانة فرح الفاسي صديقة ابتسام المقربة نشر تدوينتها وعلقت عليها قائلة “الله يبعد عليكم شر الخلق حشومة عليكم كاديرو لينا نوبا”.

أما زوجها جاد المجاهد فخرج بفيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، ينفي من خلاله جميع الأخبار المتداولة وقال ” الكونط ديال ابتسام تبيراطا وأنا كنكذب هذا الخبر وكنقول لأي شخص كيتلذذ بعذاب صحابنا وأقربائنا والعائلة اللي كيعيطو حشومة عليه”.

وتابع المجاهد حديثه قائلا “إيلا بغينا نتطلقو ما غادي نتشاورو مع حتى واحد وإيلا بغينا نزيدو نولدو ما غادي نتشاورو مع حتى شي واحد هاديك الحياة الشخصية ديالنا”.

وللإشارة، رزق الثنائي عبد الواحد المجاهد وابتسام العروسي بمولود ذكر شهر شتنبر المنصرم واختارا له من الأسماء اسم “يوزار”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة