الرئيسية > اخبار حصرية

اتبعي هذه النصائح لديكور منزل مريح

  • الإثنين 25 يناير 2021 - 20:00 | ليلى كندي

الجميع يبحث عن منزل مريح ينعم فيه بالراحة والهدوء والطمأنينة. وفي هذه الصدد نقترح عليك سيدتي أفكار الديكور سيمدك بشعور بالرضا عن الذات.

-يساعد نور الشمس الجسم البشري في إنتاج الفيتامين (د)، ومحاربة الكآبة الموسمية، خاصة في فصل الشتاء. لذا يدعو خبراء الديكور إلى اختيار الغرفة ذات النوافذ للجلسة الرئيسة، أو إضافة نافذة إلى الغرفة كثيرة الاستعمال، بغية توفير الإضاءة والتهوية.

-تساعد درجة حرارة الغرفة المثالية في التركيز، ولذا يجب فحص نظام التدفئة المنزلي، وضبطه على الحرارة المرغوبة في الغرف الفردية بالمنزل.
وعند اختيار مروحة أو وحدة تكييف للهواء أو منق له، فيجب مراجعة التقييمات عليها.

-يجب التقليل من استخدام مواد التنظيف الكيميائية الثقيلة، مع اختيار بالمقابل البدائل الطبيعية في إزالة الأوساخ. لناحية التزيين، يفضل شراء الشموع من الصويا بدلًا من البدائل التي تحتوي على البارافين.

-نحب قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت في الخارج، خلال الأشهر الأكثر دفئًا، لكن يفرض المناخ البارد، كما الحجر الوقائي علينا ملازمة المنزل، ما يستدعي إعادة الوصل مع الطبيعة داخل المنزل، من خلال زيادة توظيف النوافذ لربط الداخل مع الخارج. وتبدو “الحديقة العمودية” وسيلة مثالية وموفرة للمساحة، أي اختيار جدار ليستقبل أصص الشتول والأزهار، بخاصة تلك المستخدمة في الطهي، كالريحان والنعناع

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...