الرئيسية > اخبار حصرية

استوحي أجمل إطلالات أسماء العمراني في ارتداء أزياء الجلد

  • الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 15:17 | خولة دحو

قماش الجلد يعتبر من من الأقمشة الأكثر عصرية الموضة ولاسيما في فصل الشتاء الخالي، حيث شاهدنا العديد من التصاميم الرائعة على مختلف الملابس من فساتين وتنانير وبناطيل وسترات وغيرها، كما شاهدنا منه ألوانها مختلفة ومتنوعة منها الكلاسيكي الأسود ومنها الأصفر و الأحمر والبني، تنوعت بين الموديلات الرسمية وبين الموديلات الكاجوال المثالية المشاوير اليومية، وقد اعتمدت مدونة الموضة أسماء العمراني هذا الموسم إطلالات لافتة في الأزياء الجلدية اتسمت بالأسلوب العصري والشبابي مثل البناطيل والتنورات والسترات الجلدية.

إليك سيدتي إطلالات لافتة و عصرية اعتمدتها أسماء في أزياء الجلد تستطيعين أن تستوحي منها في مختلف مشوارك القادمة، تنسيقيات مبتكرة ومميزة، ألقي نظرة على الصور واختاري الإطلالة المفضلة والمناسبة لك.

في هذه الإطلالة اختارت أسماء بنطلون أسود مصنوع من الجلد الناعم يشبه في تصميمه الجينز الضيق حيث نسقته مع مجموعة من اللوكات يمكنك أن تستوحي منها.

اعتمدت المدونة اسماء في هذه الاطلالة على تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود، تصميمها شبابي وأنيق فهي قصيرة وأكتافها بارزة، وإرتدتها مع قميص من لون الخردل الذي أعطاها إطلالة أنيقة وشبابية.

أما في هذه الأطلالة فارتدت أسماء تنورة مصنوعة من الجلد باللون الفضي يصل طولها إلى حد الركبة، نسقتها مع قميص أسود ووشاح من الفرو.

واعتمدت المدونة المغربية في هذه الإطلالة على جاكيت من الجلد بلون الخردل يجمع بين العصرية والأناقة نسقته مع سروال من الجلد أيضا باللون الأسود و قميص أسود.

مروى الفن (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...