الرئيسية > جمال

اكتشفي 5 أخطاء شائعة عليكِ تجنبها عند وضع العطور

  • الخميس 12 يناير 2017 - 17:57 | Lalla Fatima

تبحث الكثير من النساء عن أفضل الطرق الممكنه التي تساعد على تثبيت رائحة العطر أطول وقت ممكن معها، فغالبا في الصباح تقومي برش عطرك المفضل، و لكن بعد مرور ساعة تجدي ان رائحة العطر اختفت. حتى عند شراء الأنواع باهظة الثمن فهي لن تدوم معك طيلة اليوم ! فما هي الأخطاء التي ترتكبها السيدات عند وضعهن للعطور

 

1- فرك المعصمين معًا

فرك معصميك بعد رش العطر يتسبب في تكسر جزيئات العطر نتيجة للاحتكاك الذي يولد بعض الحرارة. مع ارتفاع درجات حرارة الجلد، تتلاشى النوتات العليا من العطر لتختفي الرائحة سريعًا.

2- عدم استخدام لوشن مرطب

للحفاظ على عطر ثابت لفترات أطول، استخدميه على بشرة مرطبة. تساعد الجزيئات المرطبة بالاحتفاظ برائحة العطور على جلدك طويلًا. لذلك، احرصي على استخدام اللوشن المرطب على بشرتك قبل تطبيق عطرك الخاص، ويفض استخدام اللوشن الخاص بالمجموعة الخاصة بالعطر.

3- رش العطر فقط على المعصمين

الطريقة الصحيحة لرش العطر هي على المعصمين، العنق، ومؤخرة العنق. فينشط العطر عند تلامسه لنقاط النبض على الجسم.

4- التخزين الخاطئ

تحتاج العطور لحفظها في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس. يساعد ذلك على حماية العطر من التطاير والفنا. تخزينه في الثلاجة أيضًا من الخيارات المثالية.

5- رش العطور على الملابس

رش العطور على الملابس قد يتسبب في بعض البقع العنيدة والمزعجة، لذلك فهي فكرة سيئة تخلي عنها مجددًا. احرصي فقط على رش العطر على الجسم في المناطق التي ذكرناها بعيدًا عن ملابسك.

خولة دحو

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة