الرئيسية > اخر الأخبار

الألوان الدارجة في شتاء 2019-2020

  • الأحد 24 نوفمبر 2019 - 15:00 | شيماء جديوي

يعتمد في الموسم الشتوي الألوان الغامقة بالنسبة للصبغاتكالأسود والبني الغامق والأحمر، لأنها ألوان قوية وجريئة. لكنهاليست قاعدة، فيمكنك أن تقومي ببعض الاختلافات الفردية.

غالبا ما نستنبط ألوان وأشكال التصفيفات من عروض الأزياء العالمية مثلا، أو من بطلات أفلام “هولوود“. وحسب ياسين أمرموش مصفف شعر في أحد المراكز الكبرى بالدار البيضاء، فإنه يقترح خمسة ألوان دارجة في هذا الموسم الشتوي 2019-2020.

أولا الألوان الكلاسيكية، كالأسود الذي تلجأ إليه السمراوات والفتيات ذوي الأحرف العربية البارزة، إلا أنه يمكنك أن تقوم باختلاف بين تدريج اللون الأسود، فتختاري الأسود-أزرق، أي أسود يإشعاع أزرق مع الإضاءة، أو أسود-أحمر أي إضافة بعض الخطوط الحمراء على الأطراف لكسر ذلك اللون الداكن.

بالنسبة للألوان الاستثنائية لهذا الموسم نجد “البلاتين” أو اللون القريب من لون المعادن. ظهر مع فيلم الأطفال “ملكة الثلوج” ومعبطلة المسلسل الأمريكي المشهور “صراع العروش”. إنه لون جريئ، جذاب نعتمده للشقراوات أكثر من الفتيات ذوي الشعر الأسود لتفادي كل نوع من أنواع التقصف.

ونجد من بين ألوان الصبغات الكلاسيكية الخاصة بالموسم الشتوي، البني، الأشقر الغامق، والأحمر. ألوان لا تستغني عنها السيدات في فصل الصيف. ويظهر جمال اللون الأحمر مع قصة شعر قصيرة.

بالنسبة لمن يسأل لماذا الموسم الشتوي يتميز بتصفيفات قصيرة، فالسبب راجع لتقصف الشعر مع ظهور فصل الصيف، وتعرضه اليومي للأشعة الشمس، الكلور في المسابح.. لكن يمكنك أن تحافظي على طول شعرك بالاعتناء به خلال تلك الفترة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة