الرئيسية > اخبار حصرية

الإعلامي عتيق بن شيكر مهدد بالتشرد.. وهذا هو السبب

  • الجمعة 13 أغسطس 2021 - 15:00 | مروى الفن

بعد مسار حافل في الساحة الإعلامية، وجد مقدم البرامج المغربي عتيق بن شيكر نفسه مهددا بالحجز على بيته ومعاشه التقاعدي من قبل شركة تأمين معروفة.

وأكد الإعلامي المذكور في فيديو تم نشره على منصة يوتيوب أنه منذ خمس سنوات وهو مطارد من قبل مفوضيين قضائيين من أجل تنفيذ أحكام متتالية ضده، بعدما رفعت شركة تأمين معروفة قضايا للتشكيك في مستوى العجز الذي خلفته حوادث الشغل التي تعرض لها”.

كما أوضح مقدم برنامج “مسار” أنه خلال ثلاثين سنة في مجال الإعلام تعرض لثلاث حوادث شغل تسببت له في إصابات بليغة على مستوى الركبة، الكاحل والرقبة، والتي لا يزال يعاني من تداعياتها.

وتابع بن شيكر حديثه قائلا “بعدما حكمت المحكمة لصالحي بتعويض، فوجئت بانقلاب الملف رأسا على عقب، بعد قرار محكمة النقض لتعود من جديد إلى المرحلة الابتدائية ثم الاستئنافية التي أصدرت أحكاما ضدي”.

هذا واندهش الإعلامي الشهير من “الحياد السلبي” الذي اختاره إدارة القناة التي اشتغل فيها لسنوات تجاه قضيته، مشددا على أنها القضية الوحيدة المتشابهة في تاريخ القناة، رغم وقوع حوادث شغل كثيرة لكل العاملين فيها.

وأفاد عتيق بن شيكر أنه “مطالب بتأدية مبالغ خيالية لم يتقاضاها حتى في مساره المهني، وأنه حاليا في منعطف يمكن أن يفقد جميع ممتلكاته”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة