الرئيسية > اخبار حصرية

الرمضاني يعلق على استضافة رشيد العلالي للعالم المغربي منصف السلاوي

  • السبت 13 يونيو 2020 - 12:00 | مروى الفن

ما إن أعلن الإعلامي رشيد العلالي ومقدم برنامج “رشيد شو” عن استضافته للعالم المغربي منصف محمد السلاوي آلذي ظهر في لائحة ترامب المستعجلة من أجل إيجاد لقاح لفيروس كورونا، حتى انهالت عليه مجموعة من الانتقادات على منصات التواصل الإجتماعية.

الأمر الذي دفع الاعلامي المغربي رضوان الرمضاني، إلى نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الأزق “فايسبوك”، للدفاع عن زميله العلالي، قائلا “لو أن منصف السلاوي كان غيدوز فشي قناة دولية كانوا غادي ينوضوا لينا أصحاب “قتلتوتا بالتفاهة” ويبداو يبارطاجيو ويعطيونا فالدروس”.

وتابع في ذات التدوينة ” ولكن حيث منصف السلاوي غيدوز فدوزيم مع رشيد العلالي ناضوا كيقلبوا على أي سبة باش يكمّدوا الصدمة ديالهم وغير حشموا يطعنوا فالقيمة العلمية ديال السيد”.

وختم تدوينته قائلا “برافو رشيد العلالي.. وتّا راك صدمتي لي البشري ههههه، وتحية من هاد المنبر للعلما اللي بغاو يدوزو فبرامج فيها غير العلما.. كنقشرو الذرات هنا”.

ومن جهته رد عليه العلالي على تدوينة الرمضاني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام قائلا “شكرا خويا الرمضاني، هاد النوع هو نيت لي كايقول كون بقا منصف السلاوي فالمغرب ما يطفروش، سي نورمال حيت هاد النوع ما يطفرو ما يخلي حد يطفرو”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة