الرئيسية > اخبار حصرية

الرومانسية في الحياة الزوجية.. نصائح للزوج والزوجة

  • الخميس 20 مايو 2021 - 21:00 | مروى الفن

الزوجة الرومانسية:

تفهم رغبات زوجها وما يثيره من الألوان والملابس، ونوع الزينة وقيامها بنعطير جو غرفة النوم، وتخفيف الإضاءة ليصبح الجو رومانسيا وحالما، تحرص على مشاهدة مسرحية كوميدية معه أو حفلا غنائيا أو فيلما، فذلك سيرد الحيوية والنشاط لعلاقتهما ومشاعرهما.

تظهر احتياجاتها لزوجها، والحاجة هنا معنوية أكثر مما هي مادية، كما يقول الخبراء، إذن أخبري شريكك أين ومتى تحتاجين وجوده بقربك، وكيف يمكن له أن يقوم بذلك، حتى لو كنت تحتاجين لمسة يد أو تربيب على الكتف، فهذا سيشعره بالأهمية وبميولاتك الأنثوية تجاهه، وقدرته على تطبيب خاطرك ولا تنسي طبعا أن تعامليه بالمثل.

تحافظ على أنوثتها، وتجتهد في إظهارها بدون تكلف وتتجنب الشكوى والتذمر، مع حسن اختيار الوقت الذي يتناسب معه، حتى تجد في زوجها التعاطف والرقة والحنان.

الزوج الرومانسي:

يهتم بمشاعر زوجته قبل أن يهتم بجسدها، يحاول إسعاد قلبها ويخاطب عقلها قبل أ، يمرر يده على جسدها، الذي يسعى إلى إشباع تفكيرها قبل إشباع رغباته، الحنون الذي يحتضن عواطفها قبل جسدها، يدلع زوجته ويمازحها، يشعر شريكته دائما بحبه لها، ولا يبخل عليها بكلمة أحبك.

يعرف كيف يجهز زوجته جنسيا للدرجة التي لا يجد عندها مقاومة إطلاقا، بل يجد استرخاء واستعداد واستجابة كاملة، وشعورا بالرغبة والنداء واللهفة على إتمام اللقاء الجنسي الكامل.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة