الرئيسية > اخبار حصرية

الشرطة الإماراتية تعتقل عائشة عياش

  • الأربعاء 19 فبراير 2020 - 20:00 | سمية بنصات

أكد الصحافي الإماراتي صالح الجسمي القبض على المصممة المغربية عائشة عياش، التي كانت موضوع أمر اعتقال دولي من المغرب.

وقال الجسمي، شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي: “أريد إبلاغ إخواني والتأكيد على أنه تم إلقاء القبض على عائشة عياش بالفعل”.

وأضاف، “السلطات في الإمارات ستعيد المشتبه بها إلى المغرب لمحاكمتها بسبب تورطها في قضية حمزة مون بيبي”.

View this post on Instagram

فخاطر هذوك لي متيقونيش البارح😌 هاهو اكدها ليكم و هذا خبارو كيجيبها ديريكت من الوزارة مكينش التخرشيش اول مره يقول شي حاجه مفيدة فحياتو @makeupbynb @makeupbynb . . . . 💄سجل الان في دورات المكياج الاحترافي مع  الميكاب ارتست العالمية نعيمة بناني 🇲🇦محتوى الدورة يشمل ؛أشكال الوجوه ،أشكال العيون ،الكونتور ،التعريف بالمستحضرات ،اللوكات الجديدة ،المكياج الطبيعي و مكياج السهرة + مكياج العروس….. و الكثير من التقنيات الاحترافية. ستنضم دورة طنجة تاريخ 16 17 18 مارس. ودورة أكادير 8.9.10 مارس للحجز والاستفسار تواصل على رقم الواتساب 00971527647522. او عبر حسابها الرسمي @makeupbynb @makeupbynb @makeupbynb @makeupbynb

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

وكان المغرب قد أصدرمذكرة توقيف بحق المشتبه فيها عائشة بسبب تورطها المباشر المزعوم في قضية ” حمزة مون بيبي ” التي حركت الرأي العام.

للإشارة، تفجرت قضية حساب حمزة مون بيبي بعد شكاية وضعتها الفنانة سعيدة  شرف، بعد اختراق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام” وثم التشكيك في وطنيتها.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...