الرئيسية > اخبار حصرية

الصحافة الإسبانية تحتفي بنادين نجيم لهذا السبب

  • الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 17:00 | ليلى كندي

 

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  الصحف الإسبانية بسبب متابعة الجمهور هناك لمسلسل “خمسة ونص” الذي تمت ترجمته إلى الإسبانية، وحظي بردود فعل واسعة.

وتنوعت العناوين في الصحف الإسبانية التي ألقت الضوء على المسلسل وبطلته نجيم, إذ كتبت صحيفة Diariosocial، إن الفنانة اللبنانية تعد النجمة التي تضيء داخل الشاشات وخارجها، وعملها يستحق التصفيق.

كما تطرقت الصحيفة الإسبانية إلى نجاحات نادين نجيم على مستوى الدراما في الشرق الأوسط، والتي استحقت نقلها وترجمتها إلى اللغة الإسبانية، وقد لاقت استحسان الجمهور في أمريكا اللاتينية أيضا، واصفة جمال نادين بالجمال الغامض والآسر، وتحدثت عن امتلاكها وجها ملائكيا يجمع ما بين الأمان والقوة، وذكرت أيضا أن النجمة نادين هي أول فنانة عربية تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان سيول الدولي عن دورها في مسلسل سمرا.

واحتفت نادين نجيم بردود الفعل وعلقت قائلة: “منقول عن الجريدة الرسمية: Diariosocial ما في كلام بعبر عن فرحتي بعد ما قرأت هلكلمات شكرا من كل قلبي للرب لأنه عطول بيفتحلي بواب جديدة و محبة الناس هيي نعمة من السما شكراً كتير كتير أتمنى اعطي بعد اكتر واكتر على قد ما الله بقدرني مفاجأة كتير حلوة وشكرا للصحافة بإسبانيا وشكرا لجمهوري الحبيب”.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...