الرئيسية > اخبار حصرية

الطاووس تختار صفاء حبيركو وجها إعلانيا لمنتوجها الجديد (فيديو)

  • الجمعة 19 أبريل 2019 - 10:59 | -لالة فاطمة-

أعلنت شركة الطاووس، عن توقيعها مع الفنانة والمنشطة التلفزيونية صفاء حبيركو، لتصبح وجهًا جديدا لتشكيلتها الحصرية من الشامبو المعتمد على مستخلصات بروتين القمح. وتتمتع الممثلة المغربية بمسار مهني يشهد نجاحا متواصلا، كما تتوفر على كل الصفات التي كانت الطاووس تشجع عليها وتروج لها منذ أكثر من أربعين عامًا: الطبيعية، الحيوية ، والقرب.

وتراهن الطاووس منذ سنة 2016، على خبرتها التي تبلغ 42 عامًا في ابتكار منتجات النظافة لتوسيع درايتها بالشامبو. ومع مجموعة واسعة من المنتجات، تلبي الطاووس جميع الاحتياجات مع الحفاظ على نفس المبادئ التي ضمنت نجاحها على مر العقود: استلهام الطبيعة لتمنحك أفضل ما تقدمه. وتتكون تركيبة جميع أنواع شامبو الطاووس من مستخلصات بروتين القمح، التي توفر قوة الشعر وتغذيته، وتضمن 0 ٪ من السيليكون، و0 ٪ من البارابين و0 ٪ من الأصباغ ,لعناية ناعمة.

من خلال الاستفادة من مزايا الطبيعة المغربية واختيار مكوناتها بعناية، صممت الطاووس مجموعتها من الشامبو بخصائص استثنائية، مع نتائج مدهشة لتصفية أو تقوية أو تنعيم أو إزالة القشرة من الرأس.

ويعزا هذا النجاح إلى المعرفة الدقيقة لخبراء الطاووس الذين يتقنون كل أسرار وفوائد الطبيعة. يخترق بروتين القمح، المكون الأساسي لشامبو الطاووس، الشعر بعمق لإصلاح ألياف الشعر، ويلفه بطبقة رفيعة وقائيًة ويملأ الفجوات التي تسببها المؤثرات الخارجية، مما يجعل الشعر أكثر صحة ولمعانا.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة