الرئيسية > اخبار حصرية

الطريقة المثالية لاستخدام “كريم الأساس”للبشرة

  • الأربعاء 27 يناير 2021 - 11:00 | مروى الفن

يعتبر كريم الأسس البشرة مرطبا ضروريا لإبراز جمال البشرة وصفائها، ويتوقف دوره إلى حد ما على الاختيار الصحيح للكريم المناسب لنوع البشرة، لاختلاف أنواعه، ولكل نوع مزاياه ومجالات استخداماته.

فعلى كل امرأة أن تعرف مزايا ومجالات كل نوع، حتى تتمكن من اختيار ما يناسب بشرتها.

ما هو أفضل وع؟ وما هي أفضل الطرق في استعماله؟

أفضل أنواع كريم أساس البرة هو السائل لأنه يمنع جفلف بشرة الوجه أو تشققها، كما أنه يساعد على نظافتها. وتبقى أفضل طريقة لاستعماله بوضع لمسة منه على البيوتي بلاندر ثم القيام بتوزيعه على بشرة الوجه، العنق حتى تجف.

وهناك نوع آخر هو الأساس الكريمي، فهو يناسب المرأة التي تعمل خارج البيت معظم أوقات النهار، فهو يحمي البشرة من الجفاف والتقلبات الجوية، وتبقى أفضل طريقة لاستخدامه هي وضع طبقة رقيقة منه على البيوتي بلاندر وتوزيعه على جميع أجزاء الوجه، مع العناية الخاصة بمناطق الجبهة والخدين وأسفل الذقن والعنق، كما يجب الحرص أن يظهر كريم الأساس بصورة متساوية على الوجه بأكمله دون أن ننسى العنق، والحرص على أن يكون لون الأساس قريبا إلى حد ما من لون البشرة كي يبدو الوجه مشرقا طبيعيا لساعات طويلة.

هل يختلف وضعه باختلاف شكل الوجه؟

إذا كان وجه السيدة مستديرا، فيمكن وضعه بلون غامق على جانبي الوجه، لإضفاء بعض الاستطالة. أما إذا كان وجهها ذو الشكل الكمثري أي المثلث، فيمكن وضعه بلون غامق على خط الفك وعلى جانبي الوجه، وكذلك على طرف الذقن ليبدو أكثر إشراقا.

ولزيادة المسافة بين العينين يمكن وضع لمسة من اساس المكياج الفاتح في منطقة الموجودة بين الحجبين ليبدو الوجه أكثر جمالا وملامحه أكثر تناسقا.

أما إذا كانت السيدة تعاني من الذقن المزدوج فيمكنها إخفاء ذلك العيب، بوضع طبقة من أساس الماكياج الغامق على العنق مبتدئة من أسفل الأذنين ومتجهة إلى الذقن.

وفي حالة ما إذا كانت السيدة تعاني من انتفاخ الجيوب تحت أسفل العين، فيمكنها إخفاء ذلك بوضع لمسة خفيفة على الجفن الأسفل للعين.

وإذا رغبت السيدة أن يبدوا أنفها أقل طولا تقوم بوضع لمسة من كريم أساس البشرة الغامق على طرف الأنف، أما إذا أرادت في أن يظهر أنفها أقل عرضا تقوم بوضع لمسة منه بلون غامق على جانبي الأنف.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...