الرئيسية > اخبار حصرية

العارضة المعتزلة حليمة عدن تعود إلى عالم الموضة

  • الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 17:00 | سمية بنصات

بعد ما يقرب 10 أشهر من الإعلان المفاجئ عن اعتزالها عالم الموضة وعروض الأزياء، ستعود عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن إلى عالم الموضة.

على الرغم من أنها لن تعود إلى عرض الأزياء ولكنها ستعود إلى عالم الموضة وذلك من خلال تعاونها مع ماركات ومنصات تتوافق مع قيمها وهويتها ودينها.

حيث تم اختيارها كأول سفيرة عالمية للعلامة التجارية التركية للأزياء Modanisa ، وهو أكبر متجر للأزياء العصرية في العالم، ووقعت حليمة عدن معهم اتفاقية سارية لمدة عامين، كما أنها ستقوم بالمشاركة في تصميم مجموعتين للعلامة التجارية.

شاركت حليمة حماسها في العمل مع العلامة التجارية، في حسابها الرسمي على الإنستغرام، وصرحت بأنهم كانوا معها منذ اليوم الأول من رحلتها في عالم الموضة.

وقالت “أنا متحمسة للغاية للعمل مع Modanisa”. “لقد كانوا حاضرين دائمًا في مسيرتي المهنية: أول عرض أزياء متواضع لي، مجموعتي الأولى والآن أول تعاون عالمي في الموضة، كل هذا مع Modanisa”.

“وأضافت : “يشاركونني إيماني وقيمي، ويحترمون اختياراتي كامرأة مسلمة …”.

للإشارة، دخلت الصومالية حليمة عدن عالم الشهرة لأول مرة عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016 ، كونها أول امرأة تشارك مرتدية الحجاب، وظهرت حليمة عدن البالغة من العمر 24 عامًا على غلاف مجلة فوغ البريطانية وفوغ العربية وألور، وكانت قد أعلنت في نونبر الماضي عن اعتزالها عرض الأزياء بسبب الضغوط التي تمارس عليها من قبل شركات الموضة بخصوص ما يجب أن ترتديه، مما يمس بمعتقداتها الدينية وحجابها.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة