الرئيسية > اخبار حصرية

الفنانة خديجة اسد توجه رسالة لجلالة الملك محمد السادس

  • الأحد 18 أكتوبر 2020 - 17:00 | سمية بنصات

قامت الممثلة خديجة أسد، عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام بشكر جلالة الملك محمد السادس، على برقية التعزية التي أرسلها لأسرتها الصغيرة بعد وفاة زوجها الممثل سعد الله عزيز.

وأعربت خديجة عن شكرها لعاهل البلاد، قائلة :”اشكر امير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على رسالة التعزية والمواساة لي ولأولاد وأسرة المرحوم سعدالله عزيز.

وأضافت:” ارجو من الله الصحة وطول العمر لصاحب الجلالة و أن يحفظه لأسرته الصغيرة والكبيرة ».

وفي منشور آخر شكرت كل من قام بتعزيتها هي وأولادها سليم وسارة، وكتبت: “باسمي خديجة اسد زوجة المرحوم وباسم ابنته سارة وابنه سليم نشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للمرحوم الفنان سعد الله عزيز جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوأ في من تحبون ورحم الله المفقود وامتعه في دار الخلود بالغفران و الجنة ».

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين مع المنشورين طالبين أن يلهمهم الله الصبر والسلوان وأن يتغمد الراحل سعد الله عزيز برحمته الواسعة.

للإشارة، الراحل قدم مجموعة من الأعمال الناجحة، سواء في السينما أو المسرح كـ “سعدك يا مسعودة” و “خلي بالك من المدام”، وأيضا في الدراما مثل سلسلة “لالة فاطمة” التي شاركته في بطولتها زوجته خديجة أسد، كما نال قيد حياته مجموعة من الجوائز “جائزة أفضل ممثل في مهرجان مونتريال بكندا، وجائزة أخرى مماثلة بمهرجان باستيا بفرنسا”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...