الرئيسية > اخبار حصرية

الفنان أنس الباز يعترف أن الزواج خطوة مهمة في حياة أي رجل

  • الجمعة 22 يونيو 2018 - 22:53 | لالة فاطمة لالة فاطمة

نشر الفنان أنس الباز على حسابه في انستغرام صورة لزوجته الأندونسية سارة فلورنسا أثناء استعدادها للإمتحانات، وعبر الباز عن فرحته لحصول زوجته على شهاداتها الجامعية.. في هذه الدردشة سنتعرف أكثر عن من هي المرأة التي أسرت قلب “بوكوص” الشاشة المغربية.

من هي المرأة التي أسرت قلب “بوكوص” الشاشة المغربية؟

هي سارة الفتاة الذكية ذات الطبع المرح والتي وجدت فيها الزوجة والصديقة، ببساطة وجدت فيها نفسي.

أنت فنان اعتاد على الاستقلالية والوحدة في الحياة. والآن أنت متزوج ولم تعد وحيدا. هل أثّر الزواج في البداية على أسلوب حياتك؟

بكل تأكيد أثر الزواج على أسلوب حياتي بشكل إيجابي، الحمد لله أتقاسم مع زوجتي أموري المهنية، واثق في ذكاءها، وأيضا هي قريبة من زملائي في العمل، كما تحضر معي خلال أوقات التصوير كلما سمحت لها الظروف بذلك.

هل تعتقد أن الزواج خطوة مهمة في حياة الفنان؟

الزواج خطوة مهمة في حياة أي رجل وبالخصوص الفنان، حيث أنني أصبحت أركز على عملي أكثر فأكثر وكلي طموح لأكون مسؤولا عن أسرتي الصغيرة قريبا.

 ما هي الأمور التي قد تسبب خلافا بينكما؟

أظن أن الخلافات الزوجية مسألة صحية طالما هناك حب واحترام. عندما ينشب خلاف أو خاصم بيني وبين زوجتي، فلا يكاد يمر وقت قصير حتى نتصالح فكلانا يملك قلبا طيبا ويحب الاخر.

ما هي مسؤولياتك في المنزل؟

مسؤوليتي في المنزل لا تختلف عن مسؤولية أي رجل متزوج، أي أنني كأي مغربي أقتني كل ما تحتاجه زوجتي، أقرأ السيناريوهات المعروضة علي وحفظها فحال كان عندي تصوير، كما تشاركني زوجتي مشاهدة بعض الافلام السينمائية.

أين تقضي أكثر أوقاتك الآن بعد ارتباطك بسارة؟

نقضيها في المنزل أو التسوق، أما إذا كانت زوجتي في عطلة دراسية ولم أكن مرتبط بأي عمل، فإننا نسافر بعيدا، فهواية السفر توحدنا وتخلق لنا روح المرح والاستمتاع بالوقت سويا.

 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة