الرئيسية > اخبار حصرية

الفنان عادل الميلودي يلبي رغبة فاطمة الزهراء التي تعيش بجسد طفلة

  • الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:00 | لالة فاطمة

لبى الفنان الشعبي عادل الميلودي رغبة فاطمة الزهراء ،الفتاة الجميلة البالغة من العمر 19 سنة ،وتعيش بجسد طفلة صغيرة،حيث زارها في منزلها بمدينة طنجة.وكانت فرحتها بقدومه عارمة.


وكانت ” لالة فاطمة” قد زارتهاأخيرا في طنجة،فتحت فاطمة الزهراء وأسرتها بيتها وعلبة أسرارها لنا. حياة صعبة،تلك التي تعيشها الفتاة، نتيجة إعاقتها،حيث حرمت من متابعة دراستها،واللعب مع أقرانها وهي طفلة ،حرمت من شغب سن المراهقة ،وجدية وحماس الشباب ، توقفت عقارب الحياة عندها،وسلمت جسدها الصغير للألم الذي لم يكن ينتهي .
كان حملها الكبير الذي طالما رأته مستحيلا،هو أن
تحصل على كرسي متحرك كهربائي ،تجول بواسطته أركان بيتها،تلعب مع أخواتها،وتأكل إلى جانبهم وجباتها الغذائية ،روتين يومي متاح لملايين من البشر،كان حلما بعيد المنال لفاطمة الزهراء،حتى تحقق بواسطة احد المحسنين الذي رق قلبه لمجرد مشاهدته فيديو للجميلة فاطمة الزهراء على مواقع التواصل الاجتماعي.
نافذة أخرى خلقتها فاطمة الزهراء كي تكون كشريان يمدها إلى الحياة ،قناة على اليوتيوب ،تتحدث إلى الناس ،تسمع اليهم ويستمعون إليها ،لعلها تكون عبرة للعديد من يملكون كل شيء ولا يجيدون فعل أي شيء،
عبرت فاطمة الزهراء من خلال مجلة”لالة فاطمة” حبها الفنان عادل الميلادي، والفنان أمينوكس الذي لبى بدوره رغبتها وزارها في بيها ،هؤلاء الفنانين ا، كان صوتهم يذهب الوحشة عن ليلها ويؤنس غربة نهارها.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...