الرئيسية > اخبار حصرية

القديرة عزيزة جلال تعود وتغني..وهذا ما قالته لحياة الادريسي

  • الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:39 | لالة فاطمة لالة فاطمة

بعد غياب عن الساحة الفنية دام أكثر من ثلاثين سنة، ظهرت الفنانة القديرة المغربية المعتزلة عزيزة جلال من جديد وهي تغني في برنامج ‘من الصفر’ الذي تبثه شاشة ال ‘ام بي سي’. ظهرت عزيزة جلال على الشاشة وكأنها لم تغب أبدا، حضور قوي وصوت شجي ناعم خصوصا عندما أدت رائعتها ‘مستنياك’

وفي حوارها حكت عن طفولتها والمرض الذي أصابها انذاك كما تحدثت عن سبب تسميتها عزيزة من طرف جدها الذي كانت مقربة منه كثيرا..كما لم تفوت فرصة الحديث عن بداياتها ومسارها الفني الخالد في الأذهان

مشاركة الفنانة عزيزة هز الشبكة العنكبوتية فور تداول مقاطع من الحوار الذي ظهرت فيه جميلة أنيقة بصحة وعافية. وتقاسمت الاراء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من كان ينتظر ظهورها وسماع صوتها تغني من جديد وهنام من عاتبها على الغناء خصوصا بعد الاعتزال ووفاة زوجها..

من جانبها، شاركت الفنانة حياة الادريسي والمتواجدة حاليا بدبي الإماراتية  منشورا على حسابها في انستغرام كتبت فيه أنها “سعدت كثيرا بالرسالة التي تلقتها من حبيبتها الغالية لالة عزيزة جلال تخبرها فيها أنها أجرت مقابلة تلفزيونية واخبرتها بموعد البث..”

للإشارة، فقد ظهرت الفنانة عزيزة جلال سابقا في حفل خاصا تسربت منه صورة أخذت لها إلى جانب الفنانة دنيا باطمة وانتشرت بعدها إشاعة تقول أنها عادت للساحة الفنية  لكن مصادر مقربة من الفنانة المعتزلة لم تتأخر في الرد وكذبت الخبر.

الجدير بالذكر أن المطربة المغربية المعتزلة، عزيزة  جلال، اكتشف صوتها عبد النبي الجراري. وكانت قد غنت سنة 1975 أغنيتها الوطنية “نقلت عيوني هنا وهناك”، بمناسبة انطلاقة المسيرة الخضراء، لتشتهر بعدها ويذيع صيتها في المشرق. وأدت أغاني ظلت خالدة إلى اليوم، منها الأغنية الشهيرة “مستنياك”، والتي يرددها إلى الان أشهر الفنانين  قبل أن تتزوج وتقرر الاعتزال.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...