الرئيسية > اخبار حصرية

القناة الثانية تسجل نسبة مشاهدة استثنائية خلال الأسبوع الأول من رمضان

  • الأربعاء 15 مايو 2019 - 15:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

سجلت القناة التلفزيونية الثانية (دوزيم) نسبة مشاهدة استثنائية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 1440-2019، بلغت 50,6 بالمائة من حصة المشاهدة المسجلة طيلة اليوم الأول من الشهر الكريم، وحصة مشاهدة بنسبة 61,6 في المائة في وقت الذروة.

وحسب بلاغ للقناة، فخلال الأسبوع الأول من الشهر الأبرك، استقطبت برامج القناة الثانية مشاهدة كبيرة، خاصة مع الموسم الرابع من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” التي سجلت رقما قياسيا جديدا في مستوى حصة المشاهدة بالمغرب بلغ 12,6 مليون من عدد المشاهدين وأكثر من 74 في المائة من حصة المشاهدة. وسجل البلاغ ارتفاع نسبة مشاهدة القناة خلال فترة الفطور عبر سيتكوم “البهجة ثاني” بتسجيل أفضل أداء في الأسبوع بـ10,6 مليون مشاهد، مشيرا إلى أن مسلسل “سامحيني” و”زارتنا البركة” و”حديدان عند الفراعنة” يتممون باقي الحصة بتسجيل نسب تصل إلى 8,7 مليون و 7,6 مليون و 7,5 مليون مشاهد على التوالي.

وتحظى سلسلة القناة الجديدة نجاحا كبيرا من خلال مسلسل “الزعيمة”، التي يجري بثه في النصف الثاني من المساء، وهو يحكي قصة امرأة سياسية مغربية (4,1 مليون مشاهد) ، و”قصر الباشا” وهو عبارة عن دراما اجتماعية تسلط الضوء على مدينة الصويرة (4 ملايين مشاهد).

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...