الرئيسية > اخبار حصرية

اللبنانيون يعتصمون على طريقتهم وصورهم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 09:01 | مروى الفن

رغم الأوضاع المزرية التي يعيشونها حاليا، إلا ان اللبنانيون حولوا تظاهرتهم إلى لحظات موثقة ولاتنسى من خلال صور طريفة ومرحة لهم انتشرت على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ولاقت إعجابا وتضامنا كبيرين من قبل نشطاء الموقع الأزرق فيسبوك.

وسط شوارع بيروت عقد متظاهرون حلقات رقص ودبكة، وارتفع صوت الأغاني المسجلة والأناشيد الوطنية في عدد من أماكن التجمع، كما قام البعض منهم بإحضار آلات موسيقية استخدموها لمواكبة المتظاهرين في الهتافات، فيما قام بحمل النراجيل وورق اللعب.

ونرك بعض المتظاهرين شعاراتهم على بعض جدران المحالات التجارية الفاخرة والمصارف، من قبيل “لبنان للشعب” و”الوطن للأغنياء، الوطنية للفقراء”.

ومن جهة أخرى تحولت ساحة طرابلس الى ساحة يجتمع فيها المتظاهرون ليلاً إلى حفلة كبيرة على وقع موسيقى صاخبة بحضور منسق موسيقي ومغنٍّ ألهب حماسة أهالي المدينة الذين تمايلوا ولوحوا بهواتفهم المحمولة وهي مضاءة.

ونزل آلاف النساء والأطفال الشبان والشيوخ إلى الشارع ليعبروا عن غضبهم وينددوا بالطقم السياسي الذي يحكم البلاد، وحمّلوه مسؤولية ما آلت إليه البلاد من فساد وعجز في إدارة أزمة اقتصادية خانقة، مرددين شعار “ثورة” و”الشعب يريد إسقاط النظام”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...