الرئيسية > اخبار حصرية

الماكياج الطبيعي بألوان “نيود” أبرز صيحات عروس 2018

  • الأربعاء 20 يونيو 2018 - 15:36 | لالة فاطمة لالة فاطمة

ترغب المرأة المغربية دائما بالتميز وتهتم بأدق التفاصيل. فما بالك وهي عروس. صوفيا السباعي، خبيرة تجميل تقربنا من إطلالة عروس 2018 وجديد ماكياجها وتسريحتها. 

ماهو جديد مكياج عروس 2018؟

الدارج هذه السنة هو ماكياج خفيف بألوان نيود. اليوم أغلب المغربيات يطلبن ماكياج خفيف يظهر جمالهن وتقاسيم وجههن بعيدا عن كثرة المستحضرات والألوان التي كانت دارجة في السنوات السابقة. فالماكياج البسيط اللامع الذي يعكس نضارة وجمال العروس من أكثر الإطلالات رواجا لعام 2018. ويعتمد هذا الماكياج بشكل أساسي على تسليط الضوء على ملامح الوجه الجميلة ببساطة تامة، وتطبيقه يجعل العروس أكثر نعومة. فالعرس ليلة واحدة في العمر، لهذا على كل عروس أن تقوم بما تحلم به وما تريده.

ماهي الأمور التي تؤخذ بعين الاعتبار قبل تطبيق الماكياج؟

طبعا الماكياج لا يطبق عشوائيا، تتحكم فيه مجموعة من الأمور كلون البشرة، لون العيون، شكل الشعر والوجه.. فالعروس ذات البشرة السمراء من الأفضل أن يكون ماكياجها خفيف وأحمر شفاهها عادي، أما صاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة، فيستحسن أن تكون إطلالتها أكثر جرأة.

ماذا عن التسريحات الدارجة هذا الموسم؟

تسريحات شعر العرائس تختلف من عام لآخر.“الشينيو”، الشعر المسدل، الشعر الغجري.. كلها تسريحات هادئة وبسيطة وكلاسيكية تزيد من جمال ورقة العروس. وبخلاف التسريحات المعقدة التي كانت دارجة في المواسم السابقة، فإن إطلالة العروس هذا الموسم طبيعية أكثر بعيدا عن التسريحات المعقدة والعالية. عروس اليوم تطلب تسريحات “ملتوية” بقليل من الفوضى الطبيعية التي تضفي عليها جمالا مريحا وراقيا.

ماهي النصائح التي يمكن تقديمها لكل عروس مقبلة على الزواج؟ 

·لابد للعروس أن تكون أكثر راحة في الأيام التي تسبق العرس وتأخذ قسطا وافرا من النوم وتبتعد ما أمكن عن الضغط.

·تحضيرات بشرة العروس يجب أن تكون أسبوعين قبل العرس، وذلك باستعمال ماسكات طبيعية. 

·لكل عروس أقول اهتمي بنضارة بشرتك قبل الزفاف.

·اقصدي خبير التجميل قبل ثلاثة أشهر من الزفاف، للتعرف إلى موضوع زفافك

·رطبي ونظفي بشرتك قبل الزفاف.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة