الرئيسية > اخبار حصرية

المطربة أصالة نصري تتعرض لحادث مميت في عرض البحر

  • الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 17:00 | لالة فاطمة

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري ،لحادث كاد أن يودي بحياتها في عرض مياه بالاسكندرية،حيث كانت وصديقتها الاعلامية بسمة في نزهة بحرية  على “الجيت سكي ” إلى أن اصطدمت أصالة بأحد الصخور أدت إلى انقلابهما ،لكن الفنانة تمكنت من إنقاذ نفسها ،بينما واجهة الاعلامية بسمة الموت غرقا .ولولا تدخل بعض الشباب الذي هبوا لإنقاذهما لكانت لفظت آخر أنفاسها غرقا .

وشكرت اًالة محبيها ومتابعيها الذين سألأوا عن صحتها بعد الحادث ،وطمأنتهم بالقول ،أنها معتادة على الصدمات ،لدرجة أنها تستحق الأوسكار .

وقالت أصالة في مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستغرام، أنها بصحة جيدة ،وأضافت أنها تحب “الجيت سكي” منذ الصغر مع قيادة الدراجات، وقالت: “من طفولتي بحب استمتع بيه جدًا لأن أوقات اللعب عندي قليلة وصغيرة لأني بشتغل كثير وبهتم بأولادي، فبحب ألعب مثل الأطفال.”

من جهتها أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن نجاتها والمطربة السورية أصالة من الموت بأعجوبة، بعد تعرضهن لحادث مروع داخل البحر كاد أن يؤدي إلى غرقهن، ونشرت بسمة مقطعا مصورا للحادث.

وعلقت بسمة على الفيديو قائلة: “أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة. واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.

وتابعت قائلة: إنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك.

أضافت: شكراً أصاله انك صممتى تنقذينى وبالفعل انقذتينى بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيلة وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ ” على البحار” .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم”..

 

 

 

 

 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة