المغربية مليكة المصلوحي تتألق في الحملة الدعائية لتشكيلة لويس فويتون لشهر رمضان

كشفت عارضة الأزياء المغربية الإيطالية مليكة المصلوحي أمس الثلاثاء، عن حملتها الإعلانية الأخيرة مع العلامة الفرنسية الفاخرة لويس فويتون المخصصة لشهر رمضان.
شاركت مليكة صور الحملة الدعائية في حسابها على موقع تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليها ب: ” ممتنة لهذه الصور، أتمنى للجميع رمضان سلميًا وهنيئا”.

ظهرت مليكة في سلسلة الصور التي نشرتها وهي ترتدي تنورة من الدانتيل ذات ثنيات بيضاء واسعة وبلوزة بيضاء وحذاء أسود وحقيبة في اللون الذهبي.

في صورة أخرى، كانت ترتدي فستان أزرق يشبه المعطف بأزرار ذهبية وعلى رأسها وشاحا كستنائيًا.

أما في إطلالتها الثالثة ارتدت فستانًا من الحرير المخرم.

ولدت مليكة المصلوحي في ميلانو لأم إيطالية وأب مغربي، دخلت مجال عرض الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة فقط، وقد صنعت لنفسها اسما في عالم الموضة مع أبرز المصممين بعد أن اكتشفتها شركة Why Not Model Management، كما وقعت مع وكالات شهيرة في لندن، باريس وبرشلونة.
واشتغلت مع العديد من الماركات العالمية منها، ديور، شانيل، فالنتينو وجاكيموس، وآخر ظهور لها كان في حملات إعلانية دولية مع Off-White وLanvin و Calvin Klein Swim و Zadig & Voltaire.
اقرا أيضا
جيل بايدن :” المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس يعمل على تشجيع الإصلاحات الرامية إلى تمكين النساء “
“أركيتيريغ”.. أغنية مغربية لأميمة أمسعدي تجمع بين اللهجة السوسية والدارجة
لقب أجمل وجه في العالم : فنانتان مغربيتان ضمن المنافسة
مهرجان الفيلم بالداخلة يكرم نجلة وحش الشاشة العربية فريد شوقي في ليلة افتتاحه
وفاة فيليب بوتزو دي بورغو مُلهِم فيلم “إينتوشابل “بمراكش
مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يعلن عن لجان تحكيم دورته الرابعة
الأميرة رجوى تثير الإعجاب بتاجها الماسي المكتوب عليه عبارة : “رجوة من الله”
بطريقة رومانسية الفنانة ريم فكري تعلن ارتباطها
اختتام مهرجان مكناس للدراما التلفزية بتتويج الفائزين