الرئيسية > اخبار حصرية

اليوتيوبر مي نعيمة تدعي على متابعيها بالسرطان

  • الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 18:00 | سمية بنصات

انتشر ليلة أمس الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لليوتيوبر المثيرة للجدل “مي نعيمة البدوية” وتظهر فيه هي وزوجها حميد تدعي على المشاهدين الذين يضغطون على زر عدم الإعجاب أو “dislike” في فيديوهاتها بالسرطان.

الفيديو تم تداوله على نطاق واسع في الإنستغرام ولم يعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من طالب بشن حملة “سينيال” على قناتها لحذفها من اليوتيوب، ومنهم من طالب بتدخل رجال السلطة من أجل محاسبتها على كلامها.

وآخرون ركزوا على زوجها الجالس بجانبها وعلقوا ب: ” وهداك الزواق للي حداها حتى هو ولا كيشوف فينا مالفووووق “، وأضاف آخر: ” المشكل انها هي كدعي والنفيسة اللي حداها مغطي بمانطة و كيقول امين!؟!!!!”.

فيما اعتبر البعض أن ما قامت به مي نعيمة فيه إهانة كبيرة لمرضى السرطان:” إهانة كبيرة لناس لي دوزت السرطان وعائلتهم وكل واحد اي فقد عزيز عليه بسبب السرطان! حسبنا الله ونعم الوكيل الجهل مصيبة!”.

للإشارة، كانت قد حكمت المحكمة على اليوتيوبر مي نعيمة بسنة سجنا نافذا قضت منها شهرين ونصف بعد الاستئناف لأنها نشرت فيديو على قناتها تنفي فيه وجود فيروس كورونا وتحرض فيه على عدم تنفيذ توصيات الوقاية والقرارات الاحترازية التي امرت بها السلطات العامة لتفادي انتشر العدوى.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة