الرئيسية > اخبار حصرية

امرأة تزيف جلسة تصوير زفافها لجذب انتباه حبيبها السابق

  • الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 22:00 | سمية بنصات

قامت فتاة أمريكية بتزييف صور حفل زفافها لكي تجذب انتباه حبيبها الذي انفصلت عنه حيث رتبت للأمر جيدا ليبدو كأنه يوم عرس حقيقي ونشرت الصور على حسابها في الإنستغرام.

وحسب موقع the mirror، الموضوع انتشر عندما كشفت هي بنفسها عن الأمر في فيديو شاركته مع متابعيها في التيك توك حيث كتبت “أتذكر الوقت الذي زورت فيه حفل زفافي وحصلت على جلسة تصوير احترافية حتى يتواصل معي”، وأضافت “بل وظفت مصورا خاصا لالتقاط تلك الصور”.

وعند النظر في الصور التي نشرتها في الفيديو يبدو أنها استئجرت مكانا كبيرا مزينا بطريقة مميزة حتى أن العريس كان مستأجرا ليلعب الدور على أكمل وجه في يومها الكبير، وارتدت ثوبا أبيض مذهلا وأرفقته بمجوهرات فضية أنيقة، وبدا أنها قامت بعمل مكياجها بشكل احترافي، ثم قامت بالتقاط الصور مع باقة ضخمة من الزهور البيضاء إلى جانب عريسها الجديد، حتى أنه غنى لها على البيانو وهي تنظر إليه بحب وحنان.

@dieschaklin

Worst part is he watched my story and still didn’t reach out 🥴🥴🥴 #fyp #sundayroutine#styleinspo #dayinmylife #foryou #godblessme #godhelpme

♬ Insane – Summer Walker

لكن لسوء الحظ، لم تنجح خطتها المحبوكة حيث قالت إن الجزء الأسوأ هو أنه شاهد جميع الأشياء التي نشرتها ورغم ذلك لم يتواصل معها أبدا.

ولكن الجانب الإيجابي في القصة أن الفيديو الذي حكت فيه القصة وخطتها حصد أكثر من 285000 إعجاب وآلاف التعليقات من الأشخاص الذين أعجبوا بفكرتها وحيرتهم. ما رأيكم في هذه الخطة؟ هل من الممكن أن تطبقيها في يوم من الأيام؟

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة