الرئيسية > اخبار حصرية

انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

  • الأحد 14 يونيو 2020 - 13:00 | سمية بنصات

تم العثور على الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت، اليوم ميتا في منزله في باندرا بمدينة مومباي، وأكدت الشرطة أن سبب الوفاة هو الانتحار، ولم يتم العثور على أي رسالة قد يكون تركها خلفه في شقته وأن الشرطة مازالت تحقق في الوفاة.

شارك فريق سوشانت رسالة مع معجبيه كتب فيها: “من المؤلم أن نشارك أن سوشانت سينغ راجبوت لم يعد معنا، نطلب من معجبيه إبقائه في أفكارهم والاحتفال بحياته، وعمله كما فعلوا حتى الآن، نطلب من وسائل الإعلام مساعدتنا في الحفاظ على الخصوصية في لحظة الحزن هذه “.

وتأتي وفاة سوشانت سينغ راجبوت بعد أيام من وفاة مديره السابق ديشا ساليان عن طريق الانتحار، كان راجبوت قد عبر عن صدمته من الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان أول ظهور لسوشانت في بوليوود بفيلم  Kai Po Che في عام 2014 ومن أشهر أفلامه PK و Kedarnath و Shudh Desi Romance و MS Dhoni: The Untold Journey.

حصل على تتقييمات ممتازة لجميع أفلامه تقريبًا وكان فيلم MS Dhoni ، الذي لعب فيه قائد فريق الكريكيت الهندي السابق، من بين أنجح فيلم لعام 2016، كما حصل على إشادة نقدية لدوره في فيلم Dibakar Banerjee لعام 2015 في دور المخبر Byomkesh Bakshy.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...