الرئيسية > اخبار حصرية

بالصور..تسريبات الموسم السادس من جزيرة الكنز

  • الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 20:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

نشر منتج برنامج جزيرة الكنز مولاي أحمد بلغيتي  صورة في حسابه الخاص على الفايسبوك  معلنا نهاية تصوير حلقات الموسم السادس من البرنامج الترفيهي “جزيرة الكنز” الذي يبث على القناة الثانية، معلقا ” المغرب !!!! إليكم جميع النساء والرجال الذين اشتغلت معهم لمدة 20 يوما وجعلوا البرنامج  آلة ضخمة منظمة بامتياز وتستحق  أن تتأهل لما سيكون واحدا من أعظم الأحداث التلفزيونية في تاريخ أفريقيا …  لكم كل إعجابي، إمتناني العميق، التواضع و الفخر الكبير! مليار شكر للجميع “.

من جانبه، شارك الصحافي وأحد أفراد فريق الإنتاج  إدريس بناني على صفحته الشخصية في إنستغرام صورة تجمعه بأحد الشخصيات الشهيرة في البرنامج.  كما  نشر بعض النجوم المشاركون في الموسم الجديد صور لهم من موقع التصوير، منهم الممثلة سحر الصديقي رفقة زوجها المخرج المغربي منصف مالزي ، سامية دلال رفقة حسن فولان، صباح بنصديق، الكوميدي خالد جواج واخرون.

للإشارة، فبرنامج جزيرة الكنز يتم تصويره بالكامل بالقلعة الشهيرة “فور بويار” ب ‘لاروشيل’ بالقرب من مدينة بوردو الفرنسية وهو النسخة المغربية من البرنامج الشهير الذي يقدمه كل من رشيد العلالي وهشام مسرار.

ويستضيف البرنامج حوالي 30 نجما كل موسم حيث يشترك في كل حلقة خمسة نجوم من ممثلين، مقدمي برامج ، رياضين وحتى بعض الوجوه غير المعروفة التي تشارك لجمع التبرعات لفائدة إحدى الجمعيات. و يتم في كل حلقة اختيار خمسة متسابقين ينطلقون في مغامرة عبر القلعة البحرية التي  ترجع إلى 200 سنة. وخلال مدة عرض البرنامج، يمر المتسابقون عبر سلسلة من الاختبارات البدنية والذهنية التي تمكنهم من الولوج إلى غرفة الكنز، ويتم التبرع بمجموع الأموال المحصل عليها لجمعيات خيرية.

سمية بنصات
صحافية متدربة

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة