الرئيسية > اخبار حصرية

بالصور..فرنسي يرتدي فستان الزفاف ويتزوج بنفسه لأنه لم يجد أفضل من نفسه

  • الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 11:01 | جميلة كاهي

قرر شاب فرنسي يدعى جيريمي جيسلون، الزواج بنفسه، والوفاء بوعده عقب التدوينة التي كتبها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وأعلن فيها أنه يعزم على تنظيم حفل زفافه مع نفسه.

وكان جيريمي قال في تصريح له “لدي خبر كبير أعلنه لكم، تعلمون أن باتريك سيباستيان كان أصغر رجل يتزوج في فرنسا، وبدوري أرغب في أن أكون الرجل الأول الذي يتزوج بنفسه في هذا البلد، ولذلك قررت تنظيم حفل زفافي مع نفسي. أظن أنه لم يسبق لي أن التقيت بشخص رائع مثلي”.

ودعا جيريمي أصدقائه إلى حفل زفافه الذي نظم في العاصمة باريس، وساعدته عدد من صديقاته ليبدو في أحسن صورة، حيث ساعدنه على التخلص من الشعر الزائد وووضع الزينة وارتداء الفستان الأبيض إلى غير ذلك من المراحل التي تمر منها أي عروس حقيقية.

ولم يفت جيريمي التقاط صور لذكرى حفل زفافه الفريد من نوعه حيث قام بجلسة تصوير التقط فيها صورا مضحكة وأخرى غريبة وصور مع أصدقائه الذين حضروا حفل الزفاف.

يشار إلى أن المدون الفرنسي يتابعه عبر موقع إنستغرام أزيد من  مليون شخص، وقد عرف بأفكاره المجنونة حيث يقوم بحوارات مع شخصيات مختلفة من داخل حمام بيته، وقد أصدر أخيرا كتابا يحكي فيها عن سيرته الذاتية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...