الرئيسية > اخبار حصرية

بالفيديو.. رابورة تتعرض للاعتداء بالصخيرات

  • الجمعة 17 يناير 2020 - 13:02 | خولة دحو

تداولت عدد من الصفحات والمجموعات “الفيسبوكية”، ليلة أمس الخميس، مقطع فيديو خطير، تظهر فيه مغنية الراب المشهورة كوثر، المُلقبة بـ”بسيكوكوين”، وهي غارقة في دمائها وتبكي بشكل هستيري.

وقالت مغنية الراب “بسيكوكوين”، في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 41 ثانية، أنها تعرضت لاعتداء خطير من طرف أحد الأشخاص بمدينة الصخيرات، الأمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بليغة خاصة على مستوى الوجه.

وقد لقي مقطع الفيديو المذكور، تفاعلا واسعا من قبل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن استنكارهم الشديد للواقعة، مطالبين السلطات الأمنية بالتدخل العاجل في الموضوع.

وأفادت مصادر محلية، أن مصالح الدرك الملكي تدخلت على وجه السرعة للبحث عن الفاعل، فور إخطارها بالحادث. كما تم نقل الضحية عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي “سيدي لحسن” بتمارة لتلقي العلاجات الضرورية بعد تعرضها لكسر على مستوى الأنف.

وتجدر الإشارة إلى أن “بسيكوكوين” سبق وأن تعرضت لحادثة مماثلة سنة 2018، حيث تعرضت للاختطاف من طرف مجهولين، وذلك أثناء قيامها ببث فيديو مباشر عبر حسابها على “الأنستغرام”، وهي تقوم بجولة بالشارع العام في وقت متأخر من الليل بمنطقة الهرهورة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...