الرئيسية > اخبار حصرية

بعدما ردت فاتي جمالي على منشوره.. فيصل عزيزي يوضح

  • الثلاثاء 28 يناير 2020 - 22:01 | مروى الفن

أثار المغني الشاي فيصل عزيزي الجدل من جديد بعدما نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور انستغرام يهين فيها الفنانة فاتي جمالي بسبب دخولها مجال الغناء وإطلاقها أغنية “غلطة كبيرة”.

View this post on Instagram

انا فنانة طويلة و زوينة و ما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس و المعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون و المكياج. تقاتلت و تصاحبت مع شحال من مشرقي و فتخت شحال من مغربي. أنا شغوفة و التوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع و فيه الأغاني التالية : – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني و حبيته اش غاندير بشي أغاني ملتزمة ؟ داك شي أصلا صعيب و خاصه القراية و فيه المشاكل يا خيتي انا باراكا عليا غير الحب، فنًا و ممارسةً 💦 🔥 قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية ، ملكة الطوندونس💋

A post shared by Azizi عزيزي (@faycalazizi) on

وجاء في التدوينة “أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون والمكياج”.

وأضاف ” “تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: حبي نتا ، حبك محبوك ، تحبك حبوبة ، حبني وحبيته”.

وتابع عزيزي “اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس”.

الأمر الذي دفع الفنانة المغربية فاتي جمالي للخروج عن صمتها حيث ردت قائلة “لا كنتي بصح كتقصدني بالكلام لي قلتي كنشكرك وكنحتارم رأيك حيت أنا شخصيا كيعحبني صوتك وإحساسك”.

وتابعت “مي كنت كنتمنى تنصحني فنيا ويكون نقد بناء من عند إنسان فنان وعندوا خبرة لي تقدر تفيدني ماشي تسبني حيت أنت شخص عزيز عليا واخا مكنعرفكش شخصيا وخا هكذاك متقلقتش منك مع كل احترامي”.

وبعد ردها على التدوينة أكد فيصل عزيزي أن كلامه لم يكن موجها لها، إنما تكلم بصفة عامة عن المجال الفني بسبب بعض المتطفلين.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...