الرئيسية > اخبار حصرية

بكلمات مؤثرة.. نجوم مغاربة يودعون الراحل حسن حسني

  • السبت 30 مايو 2020 - 17:30 | مروى الفن

فقدت الدراما المصرية واحدا من أهم أعمدتها في مصر، بعد رحيل الفنان المصري حسن حسني الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 89 عاما، إثر آزمة قلبية مفاجئة.

بهذه المناسبة الأليمة، حرص عدد كبير من النجوم النغاربة على نعي الفنان الراحل عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور انستغرام.

ونشر الإعلامي رشيد العلالي صورة للراحل وعلق عليها قائلا “تعازينا للشعب المصري في وفاة الفنان القدير حسن حسني إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال المغني فيصل عزيز في تدوينة على حسابه بموقع إنستغرام “العملاق حسن حسني في ذمة الله”.

أما الممثلة ماجدة زبيطة فشاركت متابعيها صورة مع الراحل وأرفقها بتعليق قائلة” انا لله وانا اليه راجعون الفنان الكبير المصري حسن حسني في ذمة الله رحمة الله عليه”.

ومن جهتها قالت المغنية الشابة أسماء لزرق في تدوينة على حسابها أرفقتها بصورة مؤثرة مع الراحل “انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله الفنان القدير حسن حسني القلب الطيب والروح الحلوة رحمك الله ويجعل مثواك الجنة”

نود أن نشير ر إلى أن آخر أعمال الراحل كان مسلسل “سلطانة المُعز”، بمشاركة غادة عبد الرازق والفنانة المغربية طاهرة هذا العام، فيما يعد فيلم “خيال مآتة” هو آخر أعماله السينمائية، والذي تم بثه في عيج الأضحى المنصرم.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...