الرئيسية > اخبار حصرية

بلدي: آمال كتعصب الناس حيث هي إنسانة ديما مريضة وبوحاطية.. وأنا وبنات سلمات كتجمعنا علاقة صداقة قوية

  • الإثنين 18 مايو 2020 - 19:00 | مروى الفن

ظهرت في مجموعة من المسلسلات المغربية من بينها “الماضي لا يموت”، لكنها تمكنت من تحقيق شهرة واسعة من خلال السلسلة الدرامية “سلمات ابو البنات” التي يتم بثها تزامنا مع شهر رمضان، والتي لعبت فيها دور آمال الفتاة المريضة التي تعاني من ثقب في قلبها.

فاطمة الزهراء بلدي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، تحكي لموقع لالة فاطمة عن مشاركتها في هذا المسلسل ودورها مؤكدة أن الشخصية التي لعبتها اثارت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي “لأن آمال ديما مريضة وبوخاطية وكتعصب الناس”.

وعن علاقتها بكل من الفنانتين جيهان الكيداري وسلمى صلاح الدين اللتان لعبتا دور أختيها في مسلسل “سلمات ابو البنات” ، أوضحت بلدي أنهن على علاقة وطيدة وتجمعهن صداقة قوية.

ونود ان نشير إلى أن موجة من الانتقادات طالت هذا المسلسل المثير للجدل، بسبب الأخطاء الفادحة التي وقعها فيها مخرجه “هشام الجباري”.

وتعددت المشاهد التي ظهرت فيها أخطاء رصدها الحمهور المغربي منها لقطة للفنان ياسين أحجام، من المفترض فيها أن الدم يخرج من رأسه بعد إصابته، لكن الصورة أظهرت فرقا بين الدم، ورأسه بشكل واضح، وأيضا مناداة الفنانة سعدية لديب الممثل عمر لطفي باسمه الحقيقي بدل “يوسف” الذي يعتبر اسم الشخصية التي يجسدها.

مزيدا من التفاصيل تجدونها في هذا الفيديو…

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...