الرئيسية > اخبار حصرية

بهذه الطريقة هنأ بدر رامي جلالة الملك محمد السادس بعيد العرش .. وهذا ما قاله النجوم

  • الأربعاء 24 يوليو 2019 - 21:02 | مروى الفن

أطلق الفنان المغربي ذو الأصول السورية بدر رامي جديده الفني يوم أمس الثلاثاء تحت عنوان “كلنا مغاربة”، التي أهداها لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش.

وارتأى المطرب بدر رامي اختيار كلمات الأغنية سهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية، مدشنا كلماتها بالله الوطن الملك، إلى جانب تصوير مناطق رائعة من ربوع المملكة مثل البحر والرمال والبنيات التحتية، التي غيرت وجه المغرب على امتداد 20 سنة من البناء والتشييد.

هذا واستعان بآخر صيحات تقنيات فيديو كليب مصور لإنجاح هذا العمل الذي هو ثمرة مجهود جماعي من كاتب الكلمات والملحن والموزع.

كما نشر بدر رامي مقطع من الكليب على حسابه الرسمي “انستغرام” وأرفقه بتعليق قائلا ” أحبائي الغاليين، أقدم لكم فيديو كليب أغنيتي الوطنية المغربية “كلنا مغاربة” بمناسبة الذكرى العشرين لتربع جلالة الملك سيدي محمد السادس على عرش أسلافه، و هي من كلمات و ألحان الأخ العزيز الموسيقار الكبير مازن الأيوبي، و توزيع الأستاذ و الفنان حميد الداوسي، إخراج المخرج المغربي الكبير الأستاذ و الأخ العزيز سعيد مسارع .. كل الشكر و التقدير لكل من شارك و ساهم في إنجاح هذا العمل، أتمنى أن تنال استحسانكم”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...